"الحلقه الرابعه و العشرون"

1.9K 90 22
                                    


الحلقه الرابعه و العشرون من انتقام الامبراطوره جحيم الانتقام للكاتبه نور عصام...

☆بسم الله الرحمن الرحيم☆..

حلقه طويله بإذن صلو على النبي عليه افضل الصلاة والسلام
_____________________________________

كان العناق مستمر بينهم و الجميع كادو يقفدون عقلهم مما يرو كيف ذالك كيف لم تكن هناك عداوه بينهم كيف ذالك العناق دليل على علاقه حب شديده بينهم مما أثار تعجبهم و صدمتهم ..

ابتعدو عنه بصعوبه ليبتسم لهم و ظلو يتحدثون سويا..

غضب "كريم" و سحب يد "ميس" و ركب سيارته و غادر بها وهي لازلت مصدومه و غادرت معهم "نيروز" وهي مصدومه لتتذكر كيف كان "اوس" يتحدث عن "ريان" بكره كيف ذالك إذن ..

كان "اسر" يموت من الغيره وهو يرى "نيفين" متعلقه برقبه "اوس" وهي تقبله ليقلقي مل ما بيده و تحرك صوب سيارته و غادر..
ثوان وكان ذهب الجميع لينظر "ريان" لهم بطرف عينيه و ابتسم بسخريه...

لم يتركو "اوس" وحده لدرجه انهم ذهب و معه للمنزل ...

______________________________________

"ياسين" ....

كانت الصدمه من نصيبه وهو يستمع إلى حديث "كريم" لينظر له بعد اسوتعاب قائلا...

- ازي ؟؟ انتو متأكدين من اللي شفتوه؟؟ استحاله دا هما الاتنين مبيطقوش بعض اعداء ازي حضنو بعض و كل الكلام ده ..
دا اكيد مش أوس انتو اتخيلتو مش اكتر اكيد..

- يا بابا بقلك هو تقولي بنتخيل ازي ياعني؟؟

- ماهو مستحيل مستحيل الاتنين ازي ؟؟ ازززززي؟؟؟

جلس مكانه يفكر فذالك الأمر اللذي جعله يقبع في حيره لايعلم حل لها..

اتجهت الخادمه إليهم قائله...

- مدام نيروز في واحده من بدري عاوزه حضرتك اسمها خديجه و واحده اسمها اسماء عوزينك..

- ماما خديجه..

ردفت بها وهي تنهض و اتجهت خلف الخادمه...

______________________________________

كانت تجلس هي و "اسيا" في انتظارها فهم قد اتو منذ وقت و كانو في انتظارها و يجلس معهم "ليلى" و "مريم" ...

و كان "احمد" على شفتيه ابتسامه متسعه وهو يلتسق بهم بسعاده ..

دلفت "نيروز" بابتسمه متسعه و اقتربت من "خديجه" و ضمتها بحب و ضمت "اسيا" و قبلت الصغير "حاتم" الذي بين ذراعي امه ..
يا الله كم هو وسيم لطيف للغايه تشعر انك تريد التهامه..

انتقام الامبراطوره  "جحيم الانتقام "   (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن