Part 11

638 28 5
                                    


هاي

1962 كلمة

فوت وكومنت بليز

---------------------------------------

بَعد وصولِهُما الى المَطعم اتَخذا احدى الطَاولات اللَتي بِجانِب الزُجاج مَكاناً لَهُم وجَلسا مُقابِلين بَعضَهُما

كان كِلاهُما يَنظُران الى قائِمة الطَعام بِهدوء بَينما المَطعم كان هَادِئاً ايضاً كَان كُل مايُسمَع هو صَوت المُوسيقى الهادِئة واصوات إرتِطام المِلعقة بِالصحن فَكل المَوجودين يَتحدثون بِهدوء

قاطَع صَمتَهُما النَادل " مَرحَباً بِكما هَل انتَهيتُم مِن الاختِيار ؟"

نَظر كِلاهُما لِبعضِهُما وقال تايهيونق " اجل "

" اذا ماذا تُريدان؟ " وجَهز القَلب والورقة لِيبدأ بِتسجِيل طَلباتِهُما

لِيقول تايهيونق " اريد ستيك لَحم وسَلطة مَع جُبن الفيتا رَجاءاً وبِالنِسبَة لِلمَشروب اريد كولا "

اومَأ النادل وهو يُسَجِل طَلب تايهيونق والتَفت لِجونقكوك اللَذي قال فوراً " وانا اريد باستا الخُضار مَع كولا ايضاً "

قال النادِل " هَذا فَقط؟"

اومَأ جونقكوك لَه لِينصَرف النَادِل ويَبقى تايهيونق وجونقكوك عَلى إنفِراد

يَنظُران لِبعَضِهُما بِهدوء ودون نُطق اي شَيئ حَتى قال تايهيونق " لَديك جَسد رائِع هل تَذهب لِلصالات الرِياضية لِتمارِس الرِياضية ؟"

ابتَسم جونقكوك عِندما قال تايهيونق بِأنه يَملِك جَسد رائِع " اجل كُنت اذهب لَكن الان مُنذ شَهر لَم استَطِع الذَهاب بسبب العَمِل لَكنِ امارِسُ الرِياضة في المَنزِل واحياناً اخرُج لِلرَكض في الحَي "

" رُبما في وقَت لاحِق نُمارِس الرِياضة مَعا " قال تايهيونق بِابتِسامة

" بِالطَبع لَكِن بَعد ان تَتحَسن قَدمُك اكثر "

اومَأ تايهيونق لَه ونَظَر لِلزُجاج اللَذي يُطِل عَلى المَدينة لِينُظر جونقكوك ايضاً ثم اللتَفت لِتايهيونق وقال " كَيف اصبَحت الان هَل تَستَخدم الادوية اللتَي وصَفتُها لَك ؟"

نَظر تايهيونق لِجونقكوك وقال " خالتي وجيمين يقولون بأني تغيرت تَغيُراً مَلحوظاً واصبحت افضل مِن السابِق وبِالنِسبة للادوية فَور مااغضب او ابدأ بِفعل اشياء غبيه اقوم باخذِهم "

𝐓𝐡𝐞 𝐮𝐧𝐤𝐧𝐨𝐰𝐧 𝐜𝐢𝐭𝐲 || 𝐓𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن