الماسونيه مينفعش نتكلم عنها في مقال واحد او اتنين الماسونيه مؤسسة شديدة الخطورة و متفرعة الاحديث
الماسونيه و نواديها
تم بناء منظومات عديدة بعضها ظاهرة وبعضها خفي وتحت اسماء حقيقة وغير حقيقة
ومن هذه المنظمات والنوادي .
1* نادي الروتاري .
2*نادي اللونز-اي الأسود
3*نادي بنتي برث أو أبناء العهد
4*منظمة شهود يهوه .
حكم الاسلام علي الماسونيه
صدرت العديد من الفتاوى تبين حكم الاسلام في الماسونية ومن تلك الفتاوى فتوي المجمع الفقهي الذي عقد في مكة المكرمة في العاشر عام 1398 ه برئاسة سماحة الشيخ عبد الله بن حميد وعضوية عدد من العلماء وعلي رأسهم سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز .وبعد أن أستعرض أعضاء المجمع ما كتب وما نشر عن الماسونيه من قديم وحديث ودونوا ما تبين لهم قرروا أن الماسونيه اخطر المنظمات الهدامة علي الاسلام علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجاني لأهله .
وإليكم نص الفتوى : الحمدالله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه ، أما بعد : نظر المجمع الفقهي بدورته الأولي المنعقدة في مكة المكرمة في العاشر من شعبان 1398ه الموافق 15/7/1978م في قضية الماسونيه ، والمنتسبين إليها ، وحكم الشريعة الإسلامية في ذلك .
وقد قام أعضاء ، المجمع بدراسة وافية عن. هذه المنظمة الخطيرة ، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد ، وما نشر من وثائقها نفسها فيما كتبه أو نشره أعضاؤها ، وبعض اقطابها ، من مؤلفات ،ومقالات وفي المجالات التي تنطق باسمها .
وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات .
نصوص ما يلي :-
1*أن الماسونيه منظمه سرية تخفي تنظيمها تارة، وتعلنه تارة بحسب ظروف الزمان والمكان .
ولكن مبادئها الحقيقة التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال ، محجوب علمها حتي علي أعضائها الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة الي مراتب فيها .
2* أنها تبني صلة أعضائها بعضهم اببعض في جميع بقاع الأرض علي اساس ظاهري ؛ للتمويه علي المغفلين ، وهو الإخاء الإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب .
3*أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلي تنظيمها بطريق إلا غراء بالمنفعة الشخصيه على أساس أن كل اخ ماسوني مجند في عون كل اخ ماسوني آخر في كل بقعة من بقاع الأرض ، يعينه في حاجاته ،و أهدافه ،ومشكلاته ، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ، ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أياً كان علي أساس معاونتة في الحق لا الباطل .
وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية ، وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال .
4* أن الدخول فيها يقوم علي أساس إحتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزيه إرهابية ؛لارهابب العضو إذا خالف تعليماتها ، والأوامر التي تصدر إليه بطريقة التسلسل بالمرتبة .
5* أن الاعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية، وتستفيد من توجيهك ، وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ، ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة ، أو المستعدون للالحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو علي حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ، ومبادئها الخطيرة .
6*أنها ذات أهداف سياسية ، ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغيرات الخطيرة ضلع ، وأصابع ظاهرة أو خفية .
7*أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ، ويهودية الإدارة العليا العالمية السرية ، و و صهيونية النشاط.
8*أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعاً ، لتهديها بصورة عامة ، وتهدم إلاسلام في نفوس أبنائه بصورة خاصة .
9*أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن
أن تستغل نفوذاً لاصحاب في مجتمعاتهم ، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلاها؛ ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء والوزراء وكبار موظفي الدولة ونحوهم.
10* أنها ذات فروع تأخذ أسماء ،اخري تمويهاً وتحويلاً للأنظار ؛لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت مختلف الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونيه في محيط ما ،وتلك الفروع المستوردة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الاسود ،والروتاري والليونز الي غيرر ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافي كلياً مع قواعد الإسلام وتناقص مناقضة كلية.
لذلك ،ولكثير من المعلومات الأخري التفصيلية عن النشاط الماسونيه ،وخطورتها العظمي ،وتلبيساتها الخبيثة ،واهدافها الماكره _ يقرر المجمع الفقهي إعتبار الماسونيه من أخطر المنظمات الهدامه علي الإسلام والمسلمين ،وان من ينتسب إليها علي علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب لأهله ،والله ولي التوفيق
.
اقولكم علي بعض اسماء الكتب اللي بتتكلم عن الماسونيه :-
1*الاجوية المفيده في مهمات العقيدة : الشيخ عبدالرحمن الدوسري .
2*الماسونيه ذلك المحفل الشيطاني : احمد الحصين .
3*الماسونيه في الميزان: د. سعود الصقري
4*المخططات التلمودية: انور الجندي .
5*الموجز في الأديان والمذاهب المعاصرة: د.ناصر العقل ، د.ناصر القفاري .
6*نهاية اليهود : ابو الفداء محمد عزت عارف
7*الاسرار الخفيه في الجمعية الماسونيه : تأليف " شاهين مكاريوس"
8*أسرار الماسونيه تأليف الجنرال/جواد رفعت اتلخان .
9*اصل الماسونيه تأليف لويس شيخو اليسوعي
10*حقيقه الماسونيه تأليف محمد علي الزغبي
باذن الله مش هتبقي اخر مره ننزل مقال عن الماسونيه.
أنت تقرأ
معلومات عن الجن
Horrorمعلومات آخري ليس لها علاقة بالخوف ، انا انشر للاستفادة من معلومات بعضكم قد يعلمها والبعض الآخر لا ، لا أتحدث عن شئ واحد بل اتحدث عن أكثر من شئ غامض ، سواء كان مرئي مثل مثلث برمودا او سري زي المنظمات السرية مثل الماسونيه او غير مرئي مثل انو...