يوم حافل✨

73 2 0
                                    

أهلا جميعا، أنا أدعى شون كاثرين ويمكنكم مناداتي بكاتي او كيتي او كاثي كما تريدون. لا أعرف كيف أصبحت في سن 18 عشر حتى ولكن ليس هذا المهم. بل هو أن والداي أرسلاني الى ثانوية سيول الداخلية. ماااذا؟ بالطبع ستندهشون لإنها اشهر ثانوية في كوريا، أنا أيضا اندهشت لذلك ان كنتم تريدون معرفة سبب نقلي الى هناك تابعو قصتي...
✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄
قبل يوم
السيدة شون:" كاثرين تعالي" كاثرين:" اوما الا ترين انني أشاهد دراما رومانسية وانتي قاطعتني في لقطة إعتراف البطل للبطلة" السيدة شون:" ان والدكي ينتظركي في الأسفل لأخباركي بشيء" أفلت كيس الشيبس من يدي ووضعت هاتفي جانبا:" ياالهي ماذا فعلت، اوما أنا بريئة حقا" أسرعت وتبعت أمي حيث وجود أبي. كان جالسا على الأريكة وبيده عدة اوراق, لم يلتفت لي حتى وقال:" إجلسي" كاثرين:" من؟ أنا؟" حدقت في امي ثم جلست فورا.
انا في نفسي:" سأموت لا محالة، اظن انني ارتكبت شيئا شنيعا" السيد شون:" لن تدرسي في ثانويتكي القديمة بعد الآن" كاثرين:" ماذاا! ولماا" س.ش:" بما أنكي سألتي سأخبركي، لقد أخبرني المدير بأنكي جمعت بعض من زملائكي واتفقتي معهم وقمتم بوضع دواء مخدر لأستاذ الفلسفة" مثلت انني متفاجئة بالأمر:" ماااذا! كيف ذلك، لا تصدقه ياابي فالمدير زودها قليلا" بينما كنت أضحك من الداخل( هيهيهي ذلك اليوم لا أنساه ابدا، كدت ابلل نفسي من الضحك عليه وهو يتفوه بتلك الطلاسم، كما انني صورته ايضا. كيف لحدث كهذا يذهب سرابا) س.ش:" وبسبب تصرفكي الطائش هذا تم فصلكي من تلك الثانوية بحجة انكي من أجبرتي زملائكي بفعل هذا" كاثرين:" فصلونيي، اذن اين سأدرس وأصدقائي لا يمكنني الإبتعاد عنهم" س.ش:" كان عليكي ان تفكري بهذا عندما قررتي القيام بفعلتكي" كاثرين( اصدقائيييي😭)
س.ش:" وانتي الآن ستدرسين في ثانوية سيول الداخلية" توقفت عن الدراما والتفت لأبي بتفاجئ:" ماااذا! ثانوية سيول الداخلية؟، انت تقصد أشهر ثانوية بلا شك" س.ش:" أجل" كاثرين:" انا لا أصدق" س.ش:"صدقي اذن" كاثرين:" احم لقد إخترتم ثانوية سيول لأنني جميلة صحيح، شكرا شكرا" س.ة.ش:" لا، بل لأن مستواكي الدراسي في حالة دمار ،ونقلناكي هناك حتى تتحسني" ( اااه حسنا لأعترف انا لست تلك الفتاة الذكية ولكن أفهم بعض الأشياء في الموسيقى والرسم ،والرياضة طبعا انا ذات خبرة فيها) س.ش:" جهزي حقيبتكي فستذهبين غدا" كاثرين:" غداا، حسنااا" س.ة.ش:" كما أن جونغك.." لم أسمع ماقالت لأنني ذهبت بالفعل. في غرفتي، :" اذن اي فستان هو الأجمل، أجل سآخذ هذا وهذا وهذا ايضا انه ينفع للرياضة ،اووه نسيت ملابس النوم. " جهزت حقيبتي وكانت كانني سأسافر ولن أعود ابدا،وضعتها جانبا لأقول:" ااااه انا لا أصدق ، ثانوية سيول ان الجميع يحلم بها فقط، كما انها مليئة بالطلاب الوسيمين وأخيرا سأتخلص من ذلك الجونغكوك" ( جيون جونغكوك 12 عشر سنة وهو يدرس معي في نفس المدرسة وفي نفس الفصل وفي كل مكان أجده ولكنني اخيرا سأتركه في تلك الثانوية الفاشلة، اووه اريد رؤية تعابير وجهه عندما يعرف انني لن أدرس معه هذه السنة) مسكت هاتفي واتصلت على استيلا:" حبيبتيييي أعلم أنه كان لصداقتنا ان تدوم طويلا ولكن للأسف شاءت الأقدار ان توقفها" استيلا:" أجل أجل أعلم يا فتاة" كاثرين:" تعلمين بماذا أنا لم أخبركي بشيء حتى" استيلا:" بل أنا اللتي لم تخبركي بعد، لقد نقلت الى ثانوية سيول الداخلية" كاثرين:" انتييي تمزحييين انا ايضاااا"
استيلا:" هااااا يوووو يا فتاة نحن مقدران لبعضنا بلا شك" كاثرين:" اعلم ان وقت الفراق لم يحن بعد "
استيلا:" اذن جهزي نفسكي جيدا فيوم غد سيكون حافلا" كاثرين:" بالتأكيد" استيلا:" حسنا اذن اراكي غدا سآتي الى منزلك ونذهب معا" كاثرين:" اتفقنا، وداعا" رميت الهاتف من شدة السعادة:" لاااااا هذه السنة الدراسية ستكون راااائعة، علمت الآن لما كان حظي سيئا معي كل تلك السنين، لقد كان يحضر لي هذه المفاجئة الضخمة" في الصباح، جهزت نفسي وارتديت الزي الإحتياطي للثانوية ( هناك زيان موحدان وبما انه اليوم الأول فبالتأكيد الجميع سيرتدي الزي الرسمي وانا احب السير عكس التيار لذلك ارتديت الأخر)

ثانوية داخلية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن