ماذا فعلت لك يا قدري💔

35 1 0
                                    

بالطبع كما رأيتم لقد لحقني هنا أيضا، اااه لا أعلم حتى كيف ومتى اتى الى هنا، لكن الشيء اللذي لم أفهمه هو نعتهم له بالوسيم، بحقكم اين الوسامة في كتلة الرمل هذه. اوووه نسيت إخباركم بشيء ليس فقط جونغكوك انتقل الى هذه الثانوية لااا بل ومعه جيمين الغبي ايضا. ولكن انا شون كاثرين لن أسمح لأحد بإفساد سنتي هذه وفي ثانوية سيول لذلك ان كنتم متشوقين فتابعوا بقية الأحداث...
✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄
عودة للوراء قليلا، كاثرين، جونغكوك:" انت؟!انتي؟!"
احدى الطالبات:" ماذا أتعرفون بعضكم؟" كاثرين:" من؟ نحن؟ أنا لا أعرفه ولم أره في حياتي أبدا" جونغكوك :" هااي كاثي لم أكن أعرف أنكي ممثلة بارعة" نظرت اليه وقلت:" ماذا؟ من كاثي هذه ابتعد عني انا لا أعرفك" كنت سأذهب ولكن اوقفني كلامه المستفز:" اذن هل أحضرتي غطاء تضعينه على السرير حتى لا تبلليه مجددا" وبدأ الجميع بالضحك بقوة، ( هااا، أبلل سريري، انت تمزح بلا شك سيد جيون) التفت اليه بتلك النظرات

✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄عودة للوراء قليلا، كاثرين، جونغكوك:" انت؟!انتي؟!"احدى الطالبات:" ماذا أتعرفون بعضكم؟" كاثرين:" من؟ نحن؟ أنا لا أعرفه ولم أره في حياتي أبدا" جونغكوك :" هااي كاثي لم أكن أعرف أنكي ممثلة بارعة" نظرت اليه وقلت:" ماذا؟ من كاثي هذه ابتعد ع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كاثرين:" اسمعني جيدا سأتجاهل ما قلته الآن لأنه يومي الأول في الثانوية ولا أريد احداث مشاكل ولكن اذا تماديت المرة القادمة لن أغفر لك" القيت كلامي في وجهه وصفق الجميع لي ***:" اوووه يالها من منافسة" :" من يظن أن الجو أصبح حارا" :" يالها من كلمات قوية" :" اظن انها ستكون سنة دراسية مليئة بلقطات الأكشن" ذهبت وتركتهم يصرخون( أجل سيساعدني مشجعيني في هزيمته).
في ساحة الثانوية، كاثرين:" اااااه أخيرا انتهت الحصص اقسم انني لو بقيت ثانية أخرى لجننت، ياالهي انهم لا يمزحون في امور الدراسة، ولكن سنرتاح الآن فليس هناك حصص مسائية كما قال المدير، اااه انه أفضل مدير الا توافقيني" كانت استيلا ستجيبني لياقطعنا صوت مايكروفون، المدير:" احم احم اجتمعوا هنا لو سمحتم" كاثرين:" ياالهي كاد قلبي أن يسقط، ماذا يريد منا الآن" استيلا:" لا اعلم دعينا نرى" اجتمع الجميع حول المدير ليقول:" بما انكم اجتمعتم جميعا اريد اخباركم بانه هناك حصص مسائية وعلى الكل ان يحضرها والا سيعاقب" كاثرين:" انت تمزح معي، اسحب كلامي لست أفضل مدير ابدا" استيلا):" هيا لنتجهز فوقت الحصة الاولى سيبدأ قريبا" كاثرين:" انا لن أحضر وان كان سيعاقبني فليفعل" ....
✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄
الأستاذ:" آنسة شون كاثرين" كاثرين:" حاضرة" الاستاذ:" تفضلي وحلي هذه المسألة" كاثرين:" من؟ أنا؟ تريد مني حل مسألة ورياضية ايضا" ( اقسم انني ساخترع قواعد جديدة TvT)... انتهت الحصة بحل احدى الطالبات المسألة عوضا عني لأنني كدت أقتل الاستاذ بغبائي. بعد ساعتان انتهت الحصص المسائية لنذهب كلنا الى الساحة مجددا لأن المدير نادانا ثانية، كاثرين:" ماذا الآن حاول واخبرني انه هناك حصص ليلية ايضا" استيلا:" اششش دعينا نسمعه" المدير:" الآن سنقسم الغرف، ولكن لتكون بالعدل سيتفضل كل واحد منكم بأخذ ورقة" واضاف بنبرة خبث:" كما أن الشركاء مختلطين". كاثرين:" اهذا المدير اللذي رأيته في الصباح ام ان عيناي متعبتان" ثم تقدم كل واحد منا واخذ ورقة. لينتهي بعد مدة الجميع من أخذ الاوراق،ليقول المدير:" والان كل اثنين يملكين نفس الرقم يتشاركان الغرفة، اظن انكم فهمتم جميعا، اذن لقد انتهى عملي🏃".
....
كاثرين:" هااي استيلا مع من تتشاركين الغرفة؟" استيلا:" مع جيمين" كاثرين:" هخخخخخ، يالكي من مسكينة حقا، من جميع الطلاب هنا اتيت مع ذلك الغبي" ضربتني استيلا:" وانتي مع من؟" سحبت ورقتي وقلت:" ليم سلينا" استيلا:" اووه رائع وهل تعرفينها ؟" كاثرين:" نو🗿" قاطع حديثنا فتاة لطيفة:" مرحبا كاثرين، اريد ان أطلب منكي شيئا" كاثرين:" انا؟ حسنا" هي:" هل بامكاننا تغيير اوراقنا فشريكة غرفتكي تكون صديقتي المقربة" كاثرين:" اااه ولكن" مسكت يدي وقالت:" ارجوووكي" لم اتحمل لطافتها فهي تذكرني ببطلة في احدى الدرامات المفضلة التي شاهدتها,كاثرين:" حسنا ولكن..." لم أكمل لأنها بالفعل بدلت الأوراق وذهبت.
كاثرين:" ماااذا من اين ذهبت ؟ انا لم أعلم من هو شريكها في الغرفة" استيلا:" اذهبي وتفقدي بنفسكي" كاثرين:" حسنا، كما انه علي ترتيب اغراضي" استيلا:" حسنا نلتقي غدا صباحا" اومأت لها ثم ذهبت. ( غرفة رقم 104, في الطابق الثالث) كاثرين:" ااااه سأدخل المفتاااح يا لها من لحظة مشوقة" ادخلت الظفتاح وفتحت الباب وكاد يغمى علي من شدة الجمال، هذه هي الغرفة⬇

ثانوية داخلية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن