البارت الواحد و العشرين

17.4K 667 99
                                    

هلا 🚶‍♀️

اتمنى ما اتاخرت عليكم كثيرا 🐒

ياللة نبدأ

___________________

-tae-

لم أعلم أن جونغكوك قد يتركني و يطلقني أشعر بالضيق نوع ما ، لقد تطلقت انا و جونغكوك قبل قليلا ها أنا أعود إلى السيول إلى مدينتي حيث امي و أصدقائي لاكني ليس بمفردي انما معي جنيني الذي لا اعلم ماذا أفعل به ؟

لا اعرف ماذا أفعل؟ ان حقا لا استطيع اجهاضه انه بريئ ، اشتقت لجين هيونغ و جيمين لقد كانا يمنعاني و يبكيان الا اتركهما و اعطي فرصة لجونغكوك الذي لم ينظر لي ابدا منذ أن تكلمنا أشعر بالحزن الشديد !

لا اعلم لماذا أعني هاذا ما طلبته و كنت أريد فقط الهرب و اريد حريتي و هاذا ما حصل اذا لما أشعر كما لو اني فقدت كل شيء ...

وصلت إلى محطتي اخيرا سوف اذهب الى امي و اتكلم معها من أجل الطفل و ماذا سوف أفعله به .

دققت الباب و بيدي حقيبة سفر لاشيائي التي اشتراها لي جونغكوك!

فتحت لي والدتي و نظرت لي بتفاجى من حقها ان تتفاجئ كان أمل طلاقي منه منعدم ، ابتسم لها بوسع فقط اشتقت لها كثيرا عندما هربت لم استطيع ان ارائه لقد امسك بي و انا في طريقي للذهاب إلى المنزل !!

احتظنتها بسرعة و اردفت ' امي لقد عدت ' ابتعدت عني قليلا ، استغربت ذالك ' لماذا انت هنا ، الا يجب أن تكون معا جونغكوك..زوجك ' عبست لذالك انا طفلها الوحيد الم تشتق لي ؟

' دعينا نجلس حتى أخبرك بكل شيء ' اومنت لي بسرعة و ادخلتني وضعت الحقيبة أمام الباب و جلست على الكنبة و كانت تجلس بجانبي ' اذا ' تحمحمت و اردفت بسعادة ' امي انظري لقد طلقني و اعطاني حريتي لن يقيدني ابدا '

' ماذا .. ماذا حدث، لماذا طلقك ماذا فعلت أخبرني و اللعنة ' نطقت بانفعال اتجاهي ماذا بها أليس عليها أن تكون سعيدة من اجلي ؟

' امي ماذا بكي ، لقد تطلقت منه و لم يعد زوجي بعد الان ، و ايضا هوى من طلقني بئرادته لم أفعل شيء '

' كيف لم تفعل و انت تستمر في كسره و معاملته بسوء ، الم تستغله و تكذب علي تايهيونغ لماذا أصبحت اناني هاكذا انت لست أبني الذي اعرفه '

' كيف تعرفين ذالك ، انا لم أخبرك لم يتواصل احد معك ' كيف لها أن تعلم اني استغليته و هربت أعني انا اخبرتها اني اتي اليها لاكن لم اخبرها اني هربت منه و كنت استغله !!

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن