نبذه عن ولِيم شكسبير او " ويليام شكسبير "
شاعرَ وكاتبَ مسحرحيَ انجليزيَ يطلق عليه لقب شاعر
" اَنجلترا القومي "
العالمي عامة. سُمي بشاعر الوطنية وشاعر آفون الملحمي أعماله موجودة، وتتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سوناتات) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية، وقد تُرجمت مسرحياته وأعماله إلى كل اللغات الحية، وتم تأديتها أكثر بكثير من مؤلفات أي كاتب مسرحي آخر.
نبدأ كتابات William Shakespeare" القسوة .. ليست دائماً عنوان للقلوب القاسية فبعض القلوب الطيبة تقسو لأنها مجروحة بشدة ." " يبقى الكلام كلام حتى تثبته المواقف ." " الدنيا ستدور ، والمشاهد ستُعاد، والأدوار ستتبدَّل ، وكل ساقٍ سيسقى بما سقى ." " من الأفضل أن تموت غير مفهوم ، على أن تقضي حياتك في شرح نفسك ." " قد نسامحهم كثيراً ، ولكن سيأتي يوم لا نستطيع فيه حتى سماع أعذارهم ." " الأصدقاء الطيبون يتحدثوا عنك بأمور جيدة خلف ظهرك والأمور السيئة أمامك ." " الشيء الوحيد الذي يستمر معك طوال حياتك هي نفسك فلا تحملها ما لا تطيق . " " أكره عندما يخلط الناس بين التعلم والذكاء ، يمكنك الحصول على درجة الباكالوريس ولا تزال أحمق .!" " ليس الوجع في أيام الفقد الأولى ، بل حين تأتي الأيام السعيدة فتجد أن من يستطيع مشاركتك بشكل أعمق قد رحل ." " تمهل في أختيارك للحبيب وإياك أن تتعجل في التخلي عنه .! " " أعتذر لنفسي عن كل مرة رضيت فيها بالأقل لأجل شخص ما ، بينما أعرف أنني كنت أستحق الأفضل .!"
اكون او لا اكون هذا هو السؤال .
@tkilz8
الحُب
اريد ان اتحدث عن حُب بشرنا 1585-
ساعاتُناَ فيَ الحُب لها اجنحةَ , ولهاَ في َ الفراقِ مخاَلبَ تؤلمَ القَلب
لكن َ
الحُب اعمىَ والمحبونَ لا يستطيعون أنَ يروا الحماقاتَّ
الصرخهَ التيَ يرتكبونهاَ أنفسهمَ ّ ٫
لا نعلم ماتخبئَ لنا الايامُ َ ، قد تقابل شخص واحد يغيرَ حياتكَّ..
« انتهيت من كلماتي ولكنني لم انتهي من افكاري فـقلمي لم يستطيع الكتابه إلا في مده قليله ، ولكن اتمنى ان اكون قد وصلت كلماتي إلي مسامعكم وافكاري إلي قلوبكم ٫ الكاتبه داليا ٫ نراكم لاحقاً »
حقوقي @
p2?
YOU ARE READING
William Shakespeare
Historical Fiction" الجزء المحذوف من كلماتنا الأحلام التي لا نخبر عنها أحداً ، النظرة التي نحتفظ بها حتى نستدير ، هي نحن في الحقيقة . " William Shakespeare ! يلقب بكبير الشعراء الإنجليز ، وقد كان أيضاً ممثلاً ومؤلفاً مسرحياً نحن لا نستحق أن نهون أو يُهان بنا ٫ @...