ميرال بنت يتيمة الام من لما كان عمرها سنتين، عمرها الآن 19 سنة تعيش مع جدتها ووالدها الذي لايبالي لأمرها كونه يكرهها كما كان يكره أمها التي توفيت نتيجة ضربه المبرح لها لأنه تزوجها فقط لإرضاء والدته التي أعجبت بجمالها و أخلاقها . تربت ميرال على يد جدتها التي أعطتها الحنان والحب و علمتها كيف تصبر و تواجه مشاكل الحياة وأن تحب الخير للناس كما تحبه لنفسها . لم تكمل مشوارها الدراسي كون ان والدها اوقفها عن الدراسة بحجة مساعدة والدته في أشغال المنزل بعد أن كبرت و لم تعد قادرة على تحمل الشقاء والتعب . بالنسبة لميرال هي بنت قصيرة القامة نوعا ما لها شعر طويل بني ذات بشرة بيضاء تمتلك غمازات وألوان شفتيها وردية ولديها وجنتان يحمران كلما شعرت بالخجل جسمها مليئ و مثير جمالها يسحر كل من يراها .
عماد رئيس عصابة الاشهر في البلاد يتحكم في كل شيئ حتى الشرطة كل من يسمع بإسم عصابة "الأوس" ينتشر الرعب والذعر في نفسه . عمره 28 سنة عاش طفولة قاسية بعد أن شاهد مقتل والديه وعمره لا يتجاوز 6 سنوات ، حيث هجمت عليهم عصابة كان قد تدين والد عماد عليهم مبلغ مالي ولم يسدده فدفع الثمن حياته و حياة زوجته . هذه الحادثة جعلت عماد يتربى على العنف والقسوة سعيا منه للانتقام لوالديه لينعموا بالسلام الدائم ولكي لا يذهب دمهم هدرا . كبر عماد وأصبح عمره 23 سنة خطط لتدمير و قتل كل من له صلة بمقتل والديه و نفذ خطته التي انتهت بتأسيسه لعصابته "الأوس" و أخد كل ممتلكات العصابة التي قتل رؤسائها وجعلها تابعة له وأعلن كل فرد منها ولائه لعصابته . أصبح مسؤول عن كل الأعمال الغير الشرعية في البلاد كبيع الأعضاء البشرية و المخدرات و امتلاكه للملاهي الليلية . يمتلك صديقا واحد "أنور .
ماهي الأحداث التي ستحدث في رأيكم 🤔
أنت تقرأ
لم يكن بيدي حيلة
Aksiفتاة بريئة ترميها الاقدار إلى حضن رجل لا يعرف للحنان معنى أحداث مشوقة ستجعل قلبه يتحول من القسوة إلى الحب والحنان هذه أول رواية لي اتمنى دعمكم لي فضلا وليس امرا 😊 وشكرا لكل من قرأ 💓