رماني في جحيمه .....part 6

1.3K 22 2
                                    

الطبيب : لقد توفيت نتيجة نزيف حاد على مستوى القلب ، فعلنا كل ما بوسعنا ...
انهال السيد شهاب على الطبيب بالضرب : يا سافل لقد دفعت كل الأموال لكي تنجو لا لكي تموت ... بدأ يضربه وميرال حاولت إيقافه لكنه دفعها وسقطت أرضا لقد كان أقوى منها ، فتدخل أمن المستشفى و اخرجو السيد شهاب ..
ميرال تتحدث مع الطبيب : آسفة على مافعله أبي بك إنه في حالة حزن بعد أن فقد أمه ارجوك اعذره ...
الطبيب : انا أتفهم حزنه ، اعذريني يجب أن أذهب وأجهزة أوراق الوفاة ....
جلست ميرال تبكي وتشهق على جدتها التي ذهبت وتركتها وحدها في جحيم والدها ، ميرال (تتحدث مع نفسها ) : لماذا يا جدتي ذهبتي؟؟؟، لماذا ؟؟؟ لماذا تركتني ؟؟ لماذا لم تأخذيني معكي ؟؟ (وبدأت تبكي بحرقة حتى احست بأنها تختنق بشهقاتها ...
بدأت مراسيم الجنازة و شرع الجيران في تعزية ميرال وابيها ، لقد كانت جثة واقفة تتلقى في كلماتهم التي لم تسمعها من الأصل لقد أصبحت جثة بلا روح ، ذهب مرحها و ضحكها واندفن في القبر مع جدتها ...
في الليل جلست على سرير جدتها متحضنة وسادتها و تشم رائحتها التي لازالت فيها وتبكي و تشهق على رحيلها فاستلقت و غفيت متحضنة تلك الوسادة ظنا منها انها نائمة في حضن جدتها الدافئ ....
في الصباح استيقظت وراسها يؤلمها بسبب البكاء الذي بكته ليلة البارحة و وجدت نفسها وحيدة في غرفة جدتها بعد أن اعتادت أن تستيقظ على مناداتها لها ..
بدأت في البكاء و نهضت تجول المنزل ولازالت أصوات مناداة جدتها تدور في رأسها ، بينما السيد شهاب فقد كان نائما بعد أن شرب الخمر حتى غاب عن الوعي ...
ذهبت ميرال إلى المطبخ وأعدت قهوتها ووقفت عند نافذة المطبخ تسقي نباتاتها و تتحدث معهم كعادتها ، وإذ بها تتفاجأ بوصول سيارتين سوداوتين عليهما كتابة "عصابة الاوس" تقف عند منزلها و نزلو مسرعين و لاقتحامه.....
في مقر العصابة
انور: أين ذلك الشيخ العجوز يجب أن يكون هنا انها 8 صباحا ، عليه أن يضم إليكم في الحال ....
انتظره 10د حتى امر رجاله بإحضاره و إحضار عائلته لكي يدفع ثمن تأخره.....

عند عماد
بينما كان نائما حتى رن هاتفه : هممم من المتصل ؟
انور : إنه انا، عليك المجيئ إلى المقر و تلقين احد الأشخاص الذين انضموا فقد أخد المال ولم يأتي ليتم العملية ...
عماد : حسنا أنا آتي ... ، نهض من فراشه و ذهب ليستحم، وعند انتهائه لبس طاقم اسود كعادته مع ساعة بيده ومشط شعره و ووضع عطره المفضل وأمر الخادمة بإحضار القهوة اليه ، فشربها واخذ مفاتيح سيارته وانطلق إلى المقر.....

عند ميرال
اقتحم أفراد العصابة المنزل وبدأو يفتشون المنزل حتى دخلو غرفة السيد شهاب فايقظوه و أخذوه و أخذو معهم ميرال التي راحت تصرخ : اتركني ، دعني وشأني... انا ليس لي دخل في أمور والدي ....
الشخص : اصمتي والا ستكون نهايتك وخيمة
السيد شهاب : اتركوني سأشرح لكم الوضع ...
الشخص اصمت انت حسابك في المقر مع السيد انور ....
ركبو السيارة وبدأت ميرال تبكي لخوفها منهم فقد كانو مسلحين و مخيفين..
عند وصولهم إلى المقر
دخل الأفراد ومعهم السيد شهاب وابنته ميرال ...
انور : ااااه صباح الخير يا شهاب كيف حالك ؟
السيد شهاب : فقط دعن...
لم يكمل كلامه حتى انهال عليه بالضرب : يا سافل ،مالذي قلته لك !! آآآآه .. قلت لك ألا تتأخر على الميعاد المحدد وانت ماذا فعلت ؟ تأخرت طبعا غير آبه لكلامي ... وضربه ركلتين حتى بدأ الدم ينزل من فم شهاب ... كل هذا وميرال تشاهد في صمت و تحاول إخفاء شهقاتها وخوفها....
وفي هذه الاثناء دخل عماد
عماد : صباح الخير، اظنه يوم جيد حتى أبدأ بقتل البشر ...
سمعت ميرال ما قاله وادركت أن اليوم نهايتها وسوف تلحق بجدتها...
انور : إنه لك افعل به ما تشاء لقد سرق 20الف دولار ...
عماد : حقا ، شيخ عجوز يأخد 20 الف دولار (وضحك بسخرية ) وأخرج مسدسه مصوبا
فشهقت ميرال و تفاجأ عماد بوجودها وأخد ينظر إليها والى جمالها و جسدها ...
وقال : هممم شيخ عجوز انجب كل هذا الجمال !!!
اذا سنتفق اذا اردت النجاة بحياتك اعطني ابنتك و سأدعك تذه...
قبل أن يكمل كلامه حتى رد شهاب : إنها لك فقط اتركني و شأني ....
توسعت أعين ميرال وتفاجأت كيف ان أباها قد تخلى عنها بسهولة وتركها ...
عماد : حسنا اتركوه يذهب وانت اجلبها لي ..
جلب الفرد ميرال لعماد و رماها عند ارجله و بينما شهاب مغادر حتى نهضت تحاول اللحوق بيه لكن عماد امسكها من بيدها و ضغط عليها وبدأت تصرخ : ارجوك دعني اذهب معه . ارجووووك ....

يتبع

لم يكن بيدي حيلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن