انا حقا ابدو فتاه مزعجة وغبية في الدراسة ولكنني بالفعل لدي مشاعر كالبقيه، وان غضبت وافتعلت مشكله اخرى سوف يعاقبانني والداي لذلك اتجنب المشاكل....
✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄
لمحت قلادتي في رقبتها لأصرخ باسمها:" انتيييي زوي اعيدي لي قلادتي" التفتت لي وقالت:" تشه ومن قال لكي انها ملككي اصلا هل لديكي دليل؟" ابتسمت بسخريه وقلت:" اجل املك" و انقضضت عليها كأسد يأكل فريسته.( هل تعلمون انها نهايتي صحيح، انا اقسم انني وعدت انني لن افتعل المشاكل ولكن ماذا افعل وهي تأتيني وحدها هاا، اظن انني في عداد الموت بعد قليل) حاول جونغكوك واستيلا مسكي ولكن بلا جدوى فانا صممت على قتلها يعني سأقتلها....
✽+†+✽――✽+†+✽――✽+†+✽――
وصل الحد الى استدعاء والدي شخصيا لان المكالمات لم تعد تنفع، هل كان لذلك المدير اللعين ان يحرجني امام ابي هكذا... المدير:" انا حقا آسف سيد يانغ اعدك انه لن يحدث هذا مجددا" السيد يانغ وهو يمسك ابنته اللتي كانت تتنفس بصعوبه:" اقسم انه ان حصل لابنتي شيء آخر سوف اهدم هذه الثانوية على رأسك هل فهمتني" السيد شون:" انا أتأسف سيد يانغ على تصرف ابنتي المتهور لذلك سامحني بدلا عنها" قال ابي هذه الكلمات ثم انحنى ولم اشعر الا به يمسكني بقوه لانحني ايضا.( هذا ما كان ينقصني اقلل من كرامتي وانحني لشخص لا اعرفه حتى، وليس هذا فقط ابي؟ ابي حبيبي اول مرة اراه فيها ضعيف هكذا مع شخص اخر، او بالاحرى هو صارم الا معي انا، بالطبع يظهرون قوتهم الا على الاشخاص الضعفاء امثالي) انحنيت بصعوبة كانني روبوت معطل. كنت ساخرج انا وابي ولكن اوقفنا كلام المدير:" معذرة سيد شون ولكن عليك ان تعلم ان تصرفات ابنتك سوف توصلها لمرحلة الرفت" ( امسكوني ارجوكم، والا انني سوف ارتكب فيه جريمة الآن، هذا الوغد يريد تخريب علاقتي بوالدي) اومأ له ابي ثم خرجنا من مكتبه. شعرت بالجو اصبح حارا قليلا، بالتأكيد انه ابي يشتعل غضبا بجانبي، اردت تهدأت الوضع لأقول:" ابا دعني افسر لك الأمر باختصار" السيد شون:" كاثرين انا لم ارسلكي الى هنا لتعبثي بالأرجاء وتفسدين سمعتي، والآن سأخبركي ان لم تتحسن درجاتكي هذه السنه سوف ارسلك الى عمتكي ولن تدرسي في اي ثانوية اخرى هل فهمتني" القى كلماته على وجهي وذهب. ( مهلا! ماذا قال عمتي؟ هههه يمزح بلا شك، دعوني اخبركم حول عمتي، هي طبق الاصل من ابي ولكنها اكثر صرامة منه وهي تكرهني نوعا ما وهناك الكثير حولها ولكن دعونا نكتفي بانها تريدني ان اتزوج من ابنها اللذي صنفوه الاول في الانحراف)... لكن كل هذا لا يهم الآن بما انني استعدت قلادتي اشعر بالسعادة. انتهت الحصص المسائيه، خرجت الى الحديقة اشم بعض الهواء النقي، كاثرين:" ااااه انها الحياة، لم اكن اعلم ان الهواء بهذا النقاء" لم انهي استنشاقي حتى مرَّ من امامي طالبتان وسألاني:" مرحبا كاثرين، هل انتي مستعدة لامتحان الانجليزية بعد غد؟" كاثرين:" من؟ ماذا؟ متى؟ امتحان انجليزية ، هل انتما متأكدتان؟" :" بالطبع "كاثرين( مااااذذذااا كيف نسيته الهذه الدرجة انا مهملة ،لكن كنت اعتقد انه امتحان رياضة لذلك كنت مرتاحة ااااخ ياالهي وذلك التحدي ايضا لما اقترحت شيئا كهذا اصلا) هههه اجل اجل لقد استعددت له منذ ان اخبرنا به الأستاذ " :" واااو انتي حقا يعتمد عليكي، حسنا اذن هل يمكنكي اعطاء هذه الهدية لجونغكوك" كاثرين:" اظن انكي اخطأتي في اسمي انتي تقصدين انها لي صحيح" الطالبة:" لا لا كنت اقصد جونغكوك" كاثرين:" اهااا حسنا حسنا سأفعل وداعا" استقمت من مكاني وذهبت الى غرفتي...
✄╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾╼╾✄
في الغرفة، كاثرين:" ياالهي بما يفهم هذا، الم اقل لك انها ليست مني انا" جونغكوك:" اذن بما تفسرين حرف k على البطاقة هاا؟" كاثرين:" وما ادراني انا ربما هي اسمها يبدأ بذلك الحرف" جونغكوك:" لا تتغابي حسنا" شعرت بالغضب لاستفزازه لي لاتجه نحوه لامسك شعره ذاك ولكنني تعثرت بحذائه اللعين وسقطت عليه...جونغكوك:" همم هل تحبينني لهذه الدرجة لتلتصقي بي هكذا" كاثرين:" ماذا اعد ما قلته التصق بك؟ الم ترى ان حذائك اوقعني ام ماذا" كنت سانهض ولكنه احكم علي ليقول:" اسمعي لقد اخبرني والدكي بان اهتم بتصرفاتكي المتعجرفة التي تقومين بها وكما انه اخبرني ايضا باتخاذ اجراءات اخرى ان لم تفهمي بهذه الطريقة" كاثرين:" تصرفاتي؟ انتبه لتصرفاتك انت وسأكون بخير " نهضت بصعوبه من قبضته ودخلت الحمام...
كدت انسى مجددا امر الامتحان بسببه، لاجلس في مكتبي واخرج كتبي وابدأ بالدراسة بجد. اصبحت الساعة منتصف الليل بالفعل ليستيقظ جونغكوك.
Pov Jungkook
استيقظت على ضوء الغرفة الذي لم يجعلني انام والتفت الى سريرها ولكنني لم اجدها، اين هي لاسمع ارتطام شيئا على الطاولة لالتفت ووجدتها تدرس او بالاحرى نائمة، اقسم ان رأسها كاد سيفتح من الضربة فاقتربت منها وحملتها ووضعتها على سريرها وكانت حقا كطفل صغير استنزف كل طاقته من المشاغبة.
End pov
في الصباح التالي، المايكروفون:" احم الرجاء من الآنسة شون كاثرين القدوم لمكتب المدير في الحال، الرجاء الاسراع". كنت انعم بنوم هنيئ الى ان فتحت استيلا الباب بقوة وصرخت:" ياااه كاثرين مازلتي نائمة ان المدير يحتاجكي في الحال" كاثرين:" انتي تمزحين؟ ماذا يريد مني الآن انا لم افعل شيئا" استيلا:" انا لا اعلم جهزي نفسكي بسرعة واذهبي" كاثرين:" ااااه ماهذا الحظ التعيس"جهزت نفسي واتجهت نحو مكتبه. المدير:" آنسة كاثرين سوف تسلمين مكانكي في الغرفة" كاثرين:" مكاني؟ ماذا تقول ايها المدير ولماذااا؟" المدير:" هذا اعتذاركي للآنسة زوي وهي من امرت بهذا" كاثرين:" ولكن غرفتي سريري واشيائي كلها هناك، انا اعترض" زوي:" نحن نأمركي وليس نأخذ رأيكي لذلك اسرعي" خرجت بسرعة حتى لا اتهور في فعل شيء، لاذهب واجمع اشيائي وانتقل الى الغرفة 145. لكن حسب ما عرفت ان شريكتي او شريكي في الغرفة ليس موجود الآن و سوف يبحثون عن غيره.( في الحقيقة شعرت انني ابتعدت عن جونغكوك قليلا ولكنني سعيدة ايضا بانه لن يزعجني ككل مره) انهيت ترتيب اشيائي لأخرج بعدها واذهب للحصة الموالية. ولكن كالعادة اصوات صراخ وهتاف باسم جديد." كيم تايهيونغ" " الوسيم الرائع" متى عاد ياالهي، اكاد اموت من شدة جماله"، كاثرين:" من؟ كيم ماذا؟"
القيت نظرة عليه ليتوقف قلبي من روعة المشهد الذي رأته عيناي.(هل انا جننت ام انه بطلي المفضل من درامتي التي شاهدتها اخر مره، ويدرس معي في نفس الثانوية، اوه اوه مهلا مهلا اظن ان الحياة عادت الي مجددا)
التقت عينانا لوهلة ليقشعر جسدي. كاثرين:" اااه لو انني استطيع اخذ صورة معه وانشرها على حسابي في الانستغرام قسم انني سأصبح مشهورة بسببها"
بالطبع افسد متعتنا ذلك المدير العجوز، وادخلنا جميعا للصف.انتهت الحصص لاتوجه الى غرفتي وعندما وصلت لمحت باب غرفتي مفتوح، كاثرين:" هااه ايعقل ان سارق دخل الى هناك؟" ودخلت بسرعة لكنني لم اجد احد ، لأسمع صوت المياه في الحمام فوضعت اذني على الباب ولكن المياه توقفت فجأة، ليفتح الباب واسقط في احضان ذلك الشاب، فرفعت راسي لأجده هو. " كيم تايهيونغ".
(انا لا أصدق من جميع الطلاب بطلي الوسيم هو شريكي في الغرفة، انا احلم بلا شك)( يتبع )