عندما عاد الاثنان من الحديقة واحدًا تلو الآخر ، بدا مزاج سونغ هواي مكتئبًا بعض الشيء.
ما زالت العيون حمراء وكأنها تتعرض للتنمر.
بمجرد دخول لو ميان إلى الحلبة ، تم استدعاؤه. قبل أن يغادر ، نظر إلى سونغ هواي. تم ضغط زوايا الشفاه قليلاً في خط مستقيم ، ولكن دون قول الكثير ، تم سحبها بعيدًا.
استنشق سونغ هواي ، وهو يراقب نظرته الصغيرة الحزينة المنعكسة في النافذة الزجاجية.
قبل أن أكون حزينًا لبضع ثوانٍ أخرى ، تذكرت فجأة: لم يتم إرسال كعكته المصنوعة يدويًا بعد!
ضغط سونغ هواي بقبضته وأضاف بصمت "شياوكوي برتقالي" لنفسه في قلبه.
"تعال يا سونغ شياوكوي!"
ثم امتلأ بالطاقات وكأنه ضرب فجأة بالدم.
أخذ سونغ هواي نفسًا عميقًا ، وكان يخطط لإعطاء لو ميان كعكة صغيرة.
"لقد تحدثت عن هذا مع الأدميرال لو عدة مرات ، أليس كذلك ، أميرال؟" صرخ الشخص بجانبه عدة مرات ، ووجد أن لو ميان ، الذي كان دائمًا مستغرقًا في ذلك ، كان شارد الذهن قليلاً.
لاحظ لو ميان أيضًا زلاته الغريبة ، وبدأ رأسه فجأة يتألم مرة أخرى.
"آسف ، دعني أذهب بعيدا". حقيقة أن قوته العقلية قد تضررت لا تزال سر الإمبراطورية.
كان لو ميان قد خرج للتو بضع خطوات ، وشعر فجأة بخط نظر ، واستدار ، وضرب نظرة سونغ هواي.
ثم أوقف رجل سونغ هواي.
إنه لو Chengze.
قامت المدرسة مؤخرًا بتطوير مشروع. بصفته أستاذًا مساعدًا ، ظل Lu Chengze في المختبر للمساعدة في التجربة حتى تم إطلاق سراحه.
اليوم كان استقبال عمه لو ميان. قبل أن يخلع المعطف الأبيض على Lu Chengze ، سارع إلى هناك.
لطالما كانت العلاقة بين عائلة سونغ وعائلة لو جيدة ، وليس من المستغرب أن نرى سونغ هواي هنا.
سونغ هواي ارتدت ملابس الليلة بعناية. كان يرتدي بدلة سهرة سوداء ضيقة مع قوس أحمر على ياقته. في سن السابعة عشرة ، كان مليئًا بالنفس الشبابي. وبسبب دهون الطفل التي لم تتلاشى تمامًا على وجنتيه ، فإنها تجعله يبدو لطيفًا للغاية. الشفتان حمراء والأسنان بيضاء والجلد أبيض مثل المينا الرقيقة. الشخص كله يشبه دمية بورسلين رائعة.
بعد دخول سونغ هواي إلى المستشفى ، عاد إلى المنزل وتدرب لفترة. لقد تبع دائمًا الأرداف لو تشنغتسي في الماضي ، وشعر لو تشينغزه بالملل قليلاً. لكن فجأة لم يرَ أحدًا لفترة من الوقت ، وأراد لو تشينجزي التحدث إليه مرة أخرى.
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Nouvellesتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...