يا له من فتاه صغيره متقطعه النظير

1.2K 154 6
                                    





[Kunba Xuanku Yang Shao: لم تأتِ في المرة الأخيرة ، وسألك لقب Li عن ذلك. 】 【Kunba Xuanku Yang Shao: لكن لا تقلق ، لم أخبره بأي شيء. سأل عن نوع النوايا التي يمكن أن تكون لديك. لقد حطمك في المستشفى في المرة الأخيرة. إذا تجرأ على فعل أي شيء لك ، يمكنك أن تخبرني. يمكن لـ Song Huai أن يتخيل بالفعل مدى سوء موقف Gu ​​Yang تجاه Li Ziqing في ذلك الوقت.

انتهى.

عندما رن جرس الفصل ، تدخل Li Ziqing. كطالب متفوق ، عليك الاستمتاع ببعض الامتيازات. شاهده ليو الأكبر سناً لكنه لم يره: "الجميع ، اقلبوا الكتاب إلى الصفحة 23".

اعتاد سونغ هواي على الضحك على Li Ziqing بسبب هذا النوع من الأشياء ، قائلاً إنه كان يحتقر قواعد المدرسة ، وكان يعلم أنه كان يمزح معلمه.

في وقت لاحق ، علم سونغ هواي أن السبب وراء تدخل Li Ziqing دائمًا لحضور الفصل هو أنه كان بحاجة إلى العمل في الخارج لكسب نفقات المعيشة لنفسه.

من أجل إسعاد Song Huai ، طلب منه Gu Yang التحقيق في هذا الحادث واستخدمه للضحك على Li Ziqing.

سونغ هواي ، الذي علم بالمؤامرة ، أدرك أخيرًا الآن أن الطرف الآخر لم يكن صعبًا وصعبًا فحسب ، بل كان أيضًا نموذجًا لعلم تحسين النسل. هوية Li Ziqing الفعلية هي الأمير الإمبراطوري المختبئ في الأكاديمية. لا تشرح المؤامرة بالضبط سبب قيام Li Ziqing بذلك.

خمّن سونغ هواي أن هناك احتمال كبير أن العائلة المالكة كانت تقاتل. على سبيل المثال ، لم يكن الأمير مفضلاً لـ Li Ziqing. من أجل تجنب مطاردة وقتل شقيقه الأكبر وشقيقه الأصغر ، احتفظ باسمه متخفيًا هنا.

على أي حال ، يتم تشغيل جميع أكشاك الساعة التاسعة مساءً على هذا النحو.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، لم يستطع سونغ هواي المساعدة في إلقاء نظرة متعاطفة عليه.

تومض عيون Li Ziqing عندما رأى Song Huai في المقعد.

عندما جلس بجوار Song Huai ، كان العديد من الطلاب في الفصل ينتبهون إلى هذا الجانب.

لم يتعامل Song Huai و Li Ziqing مع بعضهما البعض في يوم أو يومين. هذه المرة رتب المعلم مواقفهم معًا. الآن هناك عرض جيد لمشاهدته.

إنه لأمر مؤسف أن Song Huai قد توقع "القصة" مسبقًا ، لذلك من الطبيعي أنه لن يكون غبيًا بما يكفي لمقاومة بطل الرواية في هذا العالم.

فئة مرت دون حوادث.

عندما انتهى الخروج من الفصل ، لم يستطع Li Ziqing أخيرًا الانهيار.

شاهده سونغ هواي درسًا كاملاً! احمر خجلا على مرمى البصر.

اعتقد Li Ziqing أن الطرف الآخر قد توصل إلى طريقة أخرى لتصحيحه ، لكن Song Huai قال له بهدوء ، "لم أكن جيدًا في الماضي ، لذلك دعونا نشطبها في المستقبل."

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن