الأدميرال الذي لا يشعر بالسعادة كل يوم

1K 104 11
                                    




بكى Song Huaiwo إلى Lu Mian على السرير لفترة طويلة.

لم يكن مثل هذا الشخص القوي. انفجر في البكاء عندما رأى لو ميان ، ولم يستطع تحمله مهما حدث.

بعد البكاء حتى جفت الدموع ، نظر سونغ هواي إلى تعبير لو ميان القبيح على الشاشة ، وأدرك أخيرًا زلته.

"أنا آسف." نهض سونغ هواي ، ومسح الدموع والشاشة على ظهره ، ولا يزال صوته يخنق بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

حاول تجفيف وجهه الباكي. عندما أدار رأسه ، كانت عيناه وأنفه وحتى وجهه لا يزالان يحمران. بعد البكاء خفت حدة صوته: "هل أنا عديم الفائدة".

نظر لو ميان على الجانب الآخر من الشاشة إلى مظهر سونغ هواي ، وخفق وضع قلبه بلا توقف. كان قلبه محبطًا للغاية ، لكن لفترة من الوقت ، لم يستطع فهم سبب شعوره بهذه الطريقة.

"أنت بالفعل قوي جدا." توقف لو ميان مؤقتًا. بعد أن تحدث ، أدرك شيئًا ما وأرخى على الفور حواجبه المشدودة.

"هل حقا؟" اعتقد سونغ هواي في الأصل أن شخصًا مثل لو ميان سيكره مثل هذا الضعيف وغير الكفؤ.

"بلى." أومأ لو ميان برأسه. "مسابقة الكلية هي في الأصل منافسة بين أفضل المواهب في الإمبراطورية. لم تشارك في أنواع أخرى من مسابقات المعرفة مقدمًا. إنه متردد جدًا في إرسالك مباشرةً لتجربة الصعوبة الأكبر."

"والأكثر أهمية هو-"

"ما هذا؟" حدق في وجهه سونغ هواي وزوج من عيون المشمش مفتوحة.

"لا تشك في نفسك ، سونغ هواي". في عملية التعايش ، نادراً ما دعا لو ميان اسم سونغ هواي مباشرة ، ولكن في كل مرة تحدث فيها ، كان لدى سونغ هواي شعور خاص ومهيب ، مما جعله يرغب بشكل لا إرادي في الاستقامة والوقار. مع خالص التقدير ، "عليك أن تؤمن بنفسك."

توقف لو ميانمار عن إطلاق النار مرتين وتابع: "أنا أصدقك أيضًا".

في خمس كلمات فقط ، إنها أكثر إلهامًا من أي كلمة تشجيع في العالم ، وأجمل من أي كلمة حب في العالم.

أحمر سونغ هواي أذنيه دون وعي: هل عرف لو ميان أنه كان قبيحًا جدًا؟

ضغط سونغ هواي ، الذي كان في الأصل يان بابا ، بقبضتيه: "أعرف! سأعمل بجد ، ولن أحرجك!"

انتظر ، كيف تبدو هذه الجملة وكأنها اعتراف!

"أعني ، سأكون أفضل."

أومأ لو ميان برأسه ، ويبدو أنه لا يدرك معنى كلمات سونغ هواي للتو.

إنها الساعة 11 مساءً بالنسبة لـ Sesterven Star ، و Capital Star أكثر من الساعة الواحدة صباحًا.

قال سونغ هواي ، "هل تأخر مكانك؟"

لاحظ لو ميان الوقت فقط.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن