31

5.1K 371 44
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

بدأ العام الدراسي الجديد لمن كان متحمساً للعودة للجامعة واستيقظ مبكراً ليتناول الإفطار برفقة حبيبه الذي اعد الطعام لهما "بعد ان اوصلك سوف اعمل على لوحة الوزيرة التي منحتني الوقت قبل العمل على لوحتها" همهم من كان يستلذ بالطعام"وافكر ان اقدمها لها بالمجان كتقدير لحسنة نيتها اتجاهي فكما تعلم انا أصبحت فنان دائم بالمعرض الذي قدمتني له والعروض أصبحت تنهال علي من كل مكان و ...".

بترت كلماته بواسطة نفي الأصغر برأسه وقطعه لحديثه "لا تفعل ذلك فهي قد تفهمك بشكل خاطئ "همهم من يعلم ان جونغكوك ذو نظرة صائبة للأمور "بإمكاننا دعوتها على العشاء يوماً ما وتخبرها بـ امتنانك اتجاهها تايهيونغي" الفكرة التي اقترحها الأصغر اعجبت الرسام الذي اومئ برأسه.

"هل بإمكاني ان ابتاع لها كوب قهوة؟" سأل من كان يحمل الاطباق لغسلهم بعد انتهاء الطعام لينظر لحبيبه الذي يشرب كوب قهوته بهدوء والذي رمقه بحدة "قطعاً لا تفعل فمالك لي ولك فقط وايضاً انا الوحيد الذي يسمح لك شراء القهوة له!" ابتسم من وضع الاطباق ليقبل شفتاه "ولا تبتسم لها كثيراً دون وجودي فأنا اغار عليك" استلطف تلك الكلمات من يعيش حياة جميلة بفضل الخجول الذي ذهب لتبديل ملابسه.

ما ان انهى جونغكوك تبديل ملابسه وضع جهازه اللوحي بحقيبة ظهره التي اشتراها له حبيبه والتي عليها شعار انمي التخييم اللطيف وزينها بمشابك للشخصيات الظريفة التي زادتها جمالاً ، من انهى تنظيف المطبخ توجهه لغرفتهما ليغير ملابسه هو الاخر وقبل ان يبدأ بدوامة التفكير بما يناسب زيارة الوزيرة رأى ملابسه وجواربه وحتى العطر موجودين على السرير لأجله ابتسم بشدة من ذهب لفتاه الوسيم ليقبل خده.

"لاتضع كثيراً من العطر" قال ذلك من يجلس ويحدث بحساب الفنان بأشياء ملهمة لأجل زيادة متابعيه لتهرب ضحكة من ثغر من مسح على شعره بلطف ليبدل ملابسه ليرى نظرات حبيبه له وكلماته الجميلة جداً "وسامتك تزداد كل يوم".

ابتسم بشدة من قبل جبينه "وحبي لك يزداد كذلك كل يوم جونغكوكي" قال ذلك من حمل حقيبة ملاكه الجميل الذي كان يخبره انه يستطيع حملها بنفسه وانها ستكون ثقيلة عليه مع اللوحة وحقيبة ادواته الا ان الرفض كان من تايهيونغ.

جلس الأصغر بمقعده دون الحاجة لمساعدته من الرسام الذي كان فخوراً بمدى تقدم حبيبه بمعالجة قدميه ولم يخفي مشاعره عن الاخر فهو قبل يده لينظر بعينيه ويخبره بأفكاره لمن سعد ان الفنان رغم انشغاله الفترة السابقة لاحظ الفرق بخطواته فهو رغم انه لازال يعرج الا ان السير اصبح اسهل عليه من قبل.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن