الأدميرال الذي ولد لأقارب

892 101 20
                                    





استراح سونغ هوايو في حضن لو ميان لفترة.

بعد أن اتصل به لو ميان ، فرك سونغ هواي عينيه النائستين ووجد نفسه واقفًا أمام منزل سونغ.

نظر سونغ هواي إلى لو ميان في دهشة ، ومدّ إصبعه لربط إصبع لو ميان وهزّه عدة مرات: "لماذا لا تخبرني إذا كنت تريد العودة إلى المنزل".

"لقد قلتها في حمام السباحة بعد ظهر اليوم."

"هاه؟" رد سونغ هواي فقط. في ذلك الوقت ، ربما كان السبب في ذلك هو أنه كان يستمتع كثيرًا ولم ينتبه إليه.

قام لو ميان بلف أيدي الأطفال غير المنتظمة في راحة يده ، وقاد سونغ هواي إلى عائلة سونغ.

عمة ليو التي فتحت الباب رأت سونغ هواي ولو ميان وقالت بسعادة: "السيدة العجوز والسيد الشاب والعم قد عادوا!"

بمجرد أن انخفض صوت العمة ليو ، رأت سونغ هواي الخالات السبع وثماني عمات فجأة يظهرون خلفها. تجمدت ابتسامة سونغ هواي قليلاً عند زاوية فمه.

بعد خمس دقائق.

جلس Song Huai و Lu Mian على الأريكة في غرفة المعيشة. حتى ابنة عم سونغ هواي الثالثة التي ولدت للتو بدمر القمر تم التقاطها.

مع ابتسامات الصدقة على وجوه الجميع ، نظروا إلى الشخصين المحاطين بالمركز.

كان سونغ هواي على وشك أن يحفر حفرة لأقاربهم ، وألقى نظرة خاطفة على لو ميان بجانبه. الأخير يجلس منتصبًا ، بخصر مستقيم ، ووجهه الوسيم بارد وهادئ ، يبدو هادئًا وهادئًا.

إنه يستحق رؤية العالم الكبير. لم يستطع Song Huai إلا أن يكون فخوراً برجله مرة أخرى.

"الأرض العامة".

"أوه ، لماذا كل الأسرة مهذبة جدا؟ اتصل شياو لو ، جنرال لاند."

"نعم." أومأ لو ميان برأسه ، على عكس وجهه البارد القاسي ، بدا موقفه محترمًا للغاية.

بمجرد أن فتح شخص ما رؤوسهم ، بدأ كل مكان يتحدث إلى Song Huai و Lu Mian.

اعتاد سونغ هواي على ضجيج أقاربهم ، لكن لو ميان لم يعتاد على ذلك.

كانت سونغ هواي متوترة للغاية ، خوفًا من أن تزعج العمات السبع وخالات العمات الثماني لو ميان بقول شيء لا ينبغي أن يقال ، ولكن من البداية إلى النهاية ، لم يُظهر لو ميان أي نفاد صبر على وجهه.

حتى بالنسبة لبعض الأسئلة المعوقة عقليًا بشكل خاص ، مثل مكان تناول الطعام عند الظهر ، أجيب بصبر.

قلب سونغ هواي القابضة أيضا ترك تدريجيا.

في منتصف الطريق ، نظر سونغ هواي ولو ميان إلى بعضهما البعض.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن