الأدميرال الذي يعترف بالغيرة

1.1K 96 13
                                    






عندما ذهب إلى المدرسة في اليوم التالي ، أوقف سونغ هواي السيارة بوعي في زاوية الشارع.

السيارة السابقة أرسلت للفحص ، ولم تكن السيارة الجديدة مزودة بحاجز. نظر السكرتير الذي كان يقود سيارته دون وعي في مرآة الرؤية الخلفية - رئيسه المباشر.

بدا تعبير لو ميان غير متوقع بعض الشيء ، ولم يكن حدس سكرتير لو ميان لسنوات عديدة تعبيرًا جيدًا بالتأكيد.

سونغ هواي ، الذي لم يكن يعرف شيئًا ، ما زال يتمتم: "ألن ، كدت أن تبدأ كثيرًا."

كان سونغ هواي على وشك دفع الباب والخروج من السيارة ، لكنه وجد أنه لا يستطيع فتحه ، ونظر إلى السكرتيرة بغرابة.

بدون أمر الرئيس ، لم يجرؤ السكرتير على فتح الباب ، لكنه تجرأ على النظر إلى وجه لو ميان يرتجف.

بدا أن ضغط الهواء في السيارة قد انخفض مرة أخرى. بعد فترة ، رفع لو ميان جفنيه ونظر إلى السكرتيرة ، التي فهمت على الفور باب سونغ هواي.

قفز سونغ هواي من السيارة في خطوات قليلة والتقى بزملائه في الفصل ليقول له مرحباً.

"سونغ هواي ، هل أرسلتك عائلتك إلى المدرسة؟"

"نعم نعم." نظر سونغ هواي إلى الوراء بقلق ، ووجد أن السيارة التي كان يقودها عادة لا تزال في مكانها.

من أجل منع الناس من اكتشاف أن الشخص الموجود في السيارة هو لو ميان ، ضحك سونغ هواي وسحب الشخص بعيدًا.

حتى اختفت شخصية سونغ هواي تمامًا عن بصره ، طوى لو ميان زوجًا من الأرجل الطويلة ، ووضع أصابعه على الصحيفة ، وكانت عيناه ثقيلتان ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه.

بدأ السكرتير السيارة وقال بعد فترة: "أيها الأميرال ، إذا كنت لا تريد أن تخرج زوجتك من السيارة ، فعليك أن تأخذ زمام المبادرة لتشرح له".

رفع لو ميان جفنيه والتقى بالسكرتير الذي كان ينظر إلى منظار السيارة. ابتلع السكرتير في وجه الضغط الشديد. وتابع يائسًا: "أفكار سيدتي بسيطة جدًا. إذا لم تخبره فلن يفهم".

يبدو الأمر كما هو الحال الآن ، من الواضح أن لو ميان أراد إبقاء الناس. في السابق ، كان النزول من السيارة في زاوية الشارع لأسباب مختلفة ، ولكن من الواضح أن لو بورما لم يعد يريد أن يزعج نفسه بهذا الأمر بعد الآن.

عندما رأيت الصديق الصغير يأخذ زمام المبادرة للاتصال لإيقاف السيارة ، كنت أخشى أن يكتشف الناس أنهم متصلون ، واندفعوا للاتصال بزملائه في الفصل. شعر لو ميان بقليل من الانفعال والاكتئاب ، كما لو أن شيئًا ما عالق في صدره ، مما جعله عبوسًا.

هذه تجربة لم أقم بها من قبل.

عند الوقوع في الحب ، لا أحد لديه حالة خاصة ، حتى أميرال الإمبراطورية ليس استثناءً.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن