أنجَبتك أمّك سارقاً صغيراً لتسرق لي قلبي، أتمنى لو أن بإمكاني منحها فردوساً إلهياً كما أنجبت لي فردوساً لدنيتي .
الآن وحتى بعد ألف عام سأحبك، في غمار الحرب أو في وهمٍ جميل .~♡~
لم تبتدئ القصة في ذاك اليوم، كان لها مع الفاجعة موعداً آخر، لم تكن تلك المرة الأولى ليقع اثنان في الحب.. في الخراب .
لكن التكافل الذي أظهرته الطبيعة بكل خيلائها ورزانتها، وهي تؤثر الهدوء لتنصت بكل جوارحها لكبوات الجياد تعبر أرضاً محرَّمة ، أنبأت عن حدث جليل يولد من رحم القدر الضيق.
كانت ترتفع فوق هضبتها تلك الخطوات الرصينة للبشرية، تنظر إلى السهل الذي لا يعرف مداه، تنتظر وتنتظر أن تبلغ يوماً ربوة هذا الدأب الذي لطالما لاحقته .
كانت نخبة منهم تمشي بسرية، وعلى رأسهم رجل رزين الملامح، شديد وشجاع، بشخصيته الغامضة محملاً بأطنان من المسؤولية وكان يقتاد جواده .
فجأة لفته الحثيث الصاخب، حواسه استشهدت بالحياة في جوف خال ومهجور .
شد رسن الجواد ليقوم طريقه، النخبة خلفه امتثلوا لأفعال قائدهم ليتبعوه ووجدوا أنفسهم أخيراً أمام القصر المهجور، صاحب الألف اسطورة، مادة النزاع الأزلية .
قائدهم لم يظهر أي خوف أو رهبة من عظمة هذا الحدث أو من خطواته الخطيرة، كان جل تفكيره يدور حول الحياة التي استشعرها فيه .
لازالت خطواته تتقدم أكثر، ويسمع خطوات الجنود تتبعه ، ثم وقف .
نظر بين قدمي جواده متأملاً في الغلاف الأحمر لمفكرة صغيرة وبخيوط ذهبية عُنونت :
مذكرات مارتال
بقفزة غادر جواده، قدميه الثابتتين تلمسان الأرض ثم انحنى بفضول عينيه السوداوتين .
وفي لحظة قبل أن تلامس أطراف بنانه الأرض، انفجار عظيم في المكان ونور ساطع انبثق منه، وبارتفاعه عن سطح الأرض بضعة أقدام، رأى القائد ذلك التنين ينفث اللهب، حاشراً المذكرة هناك تحديداً، وسط قلبه، وكأن ما فيها هو كل ما يهمه ويعنيه .
~♡~
الحب، والعشق، في مواجهة مشكلة البشر الأولى التي لا تفقه حلاً .. التعصب ."لكن يبقى الحب أعظم جنون البشر على الإطلاق !"
~♡~
1- هذه قصة عِشق رومانسيةٌ للغاية، تحذيرات من الصراحة الجنسية .
2 - هذه قصة خيالية تدور أحداثها في عالم خيالي، سيتم شرح قوانين هذا العالم في جزءٍ خاص بها .
3- تحتوي هذه القصة على حروب، عشق غير صحي ومجنون، محتوى جنسي، حمل الرجال .
كوبل رئيسي : يونمين
كوبل جانبي : تايكوك~♡~
- ريد سوان ستفوق توقّعاتكُم 😋❤
أنت تقرأ
Red Swan || YM | TK
Fantasyأنجَبتك أمّك سارقاً صغيراً لتسرق لي قلبي، أتمنى لو أن بإمكاني منحها فردوساً إلهياً كما أنجبت لي فردوساً لدنيتي . الآن وحتى بعد ألف عام سأحبك، في غمار الحرب أو في وهمٍ جميل . Min Yoongi Park Jimin Jungkook Cover by @theymest