البارت السابع و العشرين

18.2K 647 151
                                    

فوت و كومنت بين الفقرات لطفا~

.............

وضع الغرابي ملاكه بحذر على السرير امسك غطاء ليغطي جسده و يجلس بجانبه امسك كتلا يداه بين يده و قال له بخوف و قلق شديد التمسه تايهيونغ ' كيف حالك الان صغيري هل تشعر بألم،  كان علي ان اجلب طبيب '

نفى له تايهيونغ بابتسامة و رفع يده إلى وجنتي الغرابي يمسح عليها بخفة و قال ' لا تقلق جونغكوكي انا بخير الان فقط اصبت بالدوار الخفيف و بعض تقلصات الخفيفة لا تخف انت بجانبي ' اومى له الغرابي و وضع راسه داخل معدة الأشقر الذي استلطف حركته و داعب خصلات شعره السوداء الطويلة

' كنت خائف عليك تاي خائف ان اخسرك معا طفلي ذالك سوف يؤدي إلى م..' وضع تايهيونغ اصبعه أمام شفتي الغرابي يجعله يصمت و قال له بعتاب ' نحن لن نتركك حبيبي سوف نبقى بجانبك طوال عمرك لدرجة سوف تمل منا و تتركنا '

قهقه جونغكوك ليقبل يداه بحب و قال ' لن أمل منكما ابدا ، احبك تاي ' اقترب تاي و طبع قبلة على شفتيه بعمق لا يستطيع أن يقول له انا احبك ايضا سوف ينتظر الوقت المناسب لذالك ..

ابتعد عنه قليلا ليقول هامس أمام شفته ' جون اريد ان نذهب بموعد حقيقي هاذا المرة ' اومى له جونغكوك بسعادة هاذا ما كان يريده لاكنه قلق ان تاي يرفض ..

' بطبع حبيبي أين تريد أن نذهب ' اتسعت ابتسامة تاي ليقول له بلطف ' تاي تاي يريد ان يذهب معا جون إلى المطعم الذي ذهبنا له اول مرة جوني ' اومى جونغكوك بحب له و قال ' امرك حبيبي الان لترتاح قليلا و سوف نذهب بالمساء '

اومى له تاي و رفع يداه و قال بعبوس ' اريد ان ينام معي جون ايضا ' اومى له جونغكوك بلطف و استلقى بجانبه ليفتح ذراعيه إلى الأشقر الذي احتظنه ليبادله بسرعة و طبع قبلة على فروة راسه ...

' اما انظري انه لم ينزل منذ أن أخذه افعلي شيء ' انتحبت لينا إلى والدتها التي تنظر إلى غرفة ابن أخيها لتقول ' لا تقلقي حبيبتي سوف يتركه جونغكوك يحب والده كثيرا و سوف يعود غدا جيون و عندما يعرف ان ابنه مثلي سوف يدعه يتركه و يصبح لك لقد اتفقت معا جيون من سنوات أن جونغكوك لكي و هوى وافق على ذالك '

ابتسمت ابنتها بسعادة و قالت ' متى سوف يأتي الغد اللعنة انا متحمسة لاذهب احظر نفسي ' اومنت لها والدتها لتذهب لينا إلى غرفتنا تضع زينتها اما والدتها التي قالت الى جين بحدة ' هي انت احظر لي قهوة لا أريدها حلوة كثيرا '

نظر لها جين بسخرية و قال ' اذهبي انتي أنا لست خادمكي ' و ذهب لتنظر له بحدة و ابتسامة جانبية عندما لمحت نامجون لتمثل الحزن على ملامحه

yoυ are crezy | ِمكتُملْةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن