Chapter . 17

12K 136 4
                                    

#ماريس

رمي كل من لويس و جاك في الزنزانه المظلمه .. حكم عليهما بالإعدام !!

لا أصدق اني فعلت هذا الشيء ؟! لقد شهدت عليهم كذبا !!!

لكني فعلت ما فعلت و لن استطيع تغير شيء أشعر حاليا ببعض الألم انه تأنيب الضمير اللعين ..اللعنه على كل ما حصل..

بعد ان ذهبوا جميعا و دخلت السيده باربارا و جوليا الى لا أعلم نهض الملك من مكانه و توجه نحوي أمر بالحرس ان ينصرفوا .. نظر إلي نظره غريبه لم أعرف كيف أفسرها .. اهي حب ؟! او انها اعجاب ؟! انا حقا لا اعلم " أحسنت عملاً عزيزتي " قال لي و انصرف هو الآخر بقيت في مكاني للحظات ثم استعبت انه يجب علي الانصرف أيضا .

توجهت الى غرفتي و جلست على سريري لا أقوم بأي شيء .. أنا في الحقيقه مشوشه تماما.

#جوليا

لقد كان ما قاله مايكل صحيح .. كيف لي أن ظلمته ؟؟!

سأحاول ان اغير كل شيء الآن .. دخلت قبله بعد ان تم الحكم عليهما و انتظرته في غرفتي دخل علي بعد دقائق و هو سعيد جدا ..

تقدم و تمدد على السرير " حسنا مايكل انا آسفه " قلت ببعض الحزن

نظر الي بإستغراب "آسفه ؟؟! أي مصيبه قمتي بها ايضا ؟! " قال مازحاً

ابتسمت ابتسامه صغيره " على ظني الخاطئ بك عزيزي.. لقد كنت اعتقد بأنك القاتل " قلت مبينه له

لم يقل شيء لبعض الوقت ثم أضاف " أعلم ذلك " نظر الى السقف

تمددت بجانبه و مسحت بكف يدي على شعره " اذاً هل تسامحني؟ "قلت آملة ان يسامحني

نظر الي و ابتسم " بالتأكيد" قال و فرحت كثيرا ثم طبعت شفتاي على خاصته استشعرت كم شفتاه لذيذه "أحبك يا مايكل "همست بين شفتاه و شعرت يبتسم اقتربت منه أكثر و أكثر فأصبحت فوقه نزلت خصلات شعري لتحجب النور .. شعرت بيده على ظهري يحاول أن ينزع ما أرتديه و ساعدته .. رميت ملابسي على الأرض ثم تمددت تحته رمى قميصه و ثم بنطاله شعرت بدفئه .. ثم بدأ يقبلني و أنفاسه تزداد سخونه أنزل شفتاه إلى عنقي و ترك علامات حمراء مائله للزرقه ثم وصل إلى صدري .. شعرت بمتعه لم أشعر بها منذ مده .. وصل إلى بطني و توقف ابتسم ابتسامه صغيره ثم طبع قبله صغيره و تمتم بكلمات .. أمسك بقضيبه و إرتفعت عيناه الى عيناي للحظه .. قبل أن يدخل قضيبه بي طرق الباب أحدهم.

ظهرت علامات الغضب على مايكل ثم ابتعد عني و وضع علي الغطاء " اللعنه " قال ثم أرتدى معطف و دخلت فضه " سيدي أسفه على الازعاج .. لكن أحد حراس الزنزانه يريدك فورا " قالت و تذمر مايكل ثم نهض و خرج إلى الحارس بقيت في حيره من أمري" هل عرفتي ما هو الموضوع يا فضه""لا أعلم سيدتي ليست متأكده لكنه على ما اتوقع عن الراقصه التي امر جلاله الملك ان ترمى في السجن و لسبب مجهول " أجابتني و بدا ان هناك سر من وراء كل هذا .

The King Of Desire ~ ملك الرغبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن