-0-

5K 250 76
                                    


"جون! جون! دعني انت تخنقنيي!"

يحاول أن يُبعد أخيهِ الغير شقيق عن فوقِه ..

"انا فقط اقوم بتقبيلك لا تُبالغ كوكي!"

عبس جونغكوك بشفتيهِ اللطيفتان، و ابعد وجه نامجون عن خدِه المُنتفِخ الحليبي، اللذي اصبح ورديًا بعدِ قُبلةَ جون ..

دخل الغُرفةِ ذو الندبةِ على عينِه، كان سريعًا وقف ثوانٍ يحدِق بهما حتى نطق جون ..

"لا تُفكر بشيءٍ آخر كُنت أقبلُ خدَّه!"

"جون انت غبي حتمًا! أن هذا أول يومِ بالجامعة له و سيذهب مُتأخرًا! أبتعد!"

أبعد نامجون سريعًا عن جونغكوك و حمله و وضع صدرِ جونغكوك على كتفِه و ذهبَ بِه إلى الصالة، حيثُ سيُطعم جونغكوك و يهتمُ بِه قبل ان يذهب للجامعة ..

اشر جونغكوك بعبوسٍ و لُطف نحوا خدِّه المتورد بينما ينظُر إلى يونغي بصمت، نظر يونغي له و اومئ برأسه ..

"رأيت صغيري رأيت .. "

"مَثّد خدي مثل كُلِ مرة! انت تعرف أن جونغكوكي يُحب ان تُمثد على خدّه!"

ضحك يونغي و وضعه على الكُرسي الخاصِ به، و نزل لمستواه و وضع يدِه على جانِب وجهِ جونغكوك ومسّد خدِه بإبهامِه الكبير و نظر بعمقٍ لعينينٍ جونغكوك اللامعة ..

"تُريدُ حُضنٍ جونغكوكي؟"

اومئ جونغكوك لهُ و أبتسم بسعادة بينما يُراقب عينانِ يونغي الضيقة و إحداها ذيّ ندبة .

تلقى جونغكوك حُضنًا دافئًا من يونغي ..

"اخبر أخويك ان تعرضتَ للمضايقة بشأنِ لثغتك اللطيفة حسنًا كوكي؟"

"حثنًا يونغي، ولكن هذا ثيكون مُقززًا، انتم لثتُم معي هُناك .. الا يُمكنكم العمل حقًا بالجامعة؟"

"لا وردتي، نحنُ اساتذة ثانوية فقط لا يُمكن هذا، نحن سنكون معك دومًا هُنا حسنًا؟"

"حثنًا"

______________________

ابوووثثثث!

حلوو بشككل انا متأثر بالكاراكتر حقت كوكي هنا سو تلاقوني دايم دايخ بعد البارتز .. بس مفاجأة حلوة صح ؟!

روايتين بيوم واحد.

بجيبلكم افكار جديدة، هذي الافكار اللي عندي حاليًا، اي افكار تبون تقترحونها علي اقترحوها ..

هنا

هنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لَـدغةُ السـيّن | YNJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن