33

5.3K 362 102
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


قبل ذهاب الطالب الجامعي لجامعته تأكد من حالة طلبهما للزواج ليجد انه لازال تحت التنفيذ بالموقع ليبحث عن المدة عادةً ويكتشف انها ثلاثة أيام في المتوسط ليبتسم بشدة ويقرر انه سيعد حفلة لطيفة بمنزلهما في الغد ولكنه عندما سأل أصدقائه عن أفكارهم للاحتفال مع احبائهم علم انهم يحبون الحفلات المفاجئة في تكون اجمل ليقرر انه سيخرج تايهيونغ غداً من المنزل ولم يجد حلاً سوى بحجز له في متحف فنون ليستمتع بوقته بالخارج.

ذو الابتسامة الجميلة انهى دوامه الجامعي ليخطط برفقة أصدقائه اين سوف يتناولون الغداء وكانت وجهتهم هي المجمع التجاري فهنالك فيلم جديد يعرض في السينما ليذهبوا له فجميعهم متفرغون ولحسن الحظ انه كان رائعاً فجميعهم استمتعوا به.

بعد مشاهدة الفيلم الجميع غادروا بسبب التزاماتهم المسائية عدى جونغكوك الذي قرر ان يتسوق فتايهيونغ لن يعود حتى وقت متأخر للمنزل بسبب عمله في المقهى "سوف اشتري له العديد من الأشياء معي" قال ذلك الذي يكون مصروفه الشهري كل راتب الأكبر من عمله كمدير فالفنان منذ ان ان أصبحت المبالغ الضخمة تدخل لحسابه البنكي بسبب حبيبه الذي ينظم عمله له لم يجد من المنصف ان يضل مصروف جونغكوك كما هو بل اصر ان يحصل على كل مرتبه وعندما سأله الأصغر لما؟

كانت الإجابة من الرسام العاشق شاعرية ومخجلة لمحبوبه فهو اخبره انه يرغب بتذكير نفسه انه يجب ان يبذل جهده ويتعب لأجله فهو حتى لو بلغ من الغنى الكثير لايرغب بأن يغتر وينسى ان الفضل بما وصل له يعود لمدير اعماله الذي يختار افضل العروض التي تدعم مسيرته كفنان وترفع من قيمة لوحاته.

عاد للمنزل من معه العشرات من الحقائب البلاستيكية فهو اشترى العديد من الملابس الجميلة لهما وكذلك المعطرات المنزلية ولأنه لم يقاوم رغبته بالذهاب للمكتبة ليشتري مجلدات المانجا فاشترى لنفسه كل ما كان يرغب به.

"سوف اذهب للاستحمام واعود لكم" بحماس قال ذلك ذو العينان اللمعتان والذي أنهى حمامه بسرعة فالجو كان شديد البرودة ليرتدي اثقل البجامات من خزانته وما ان فتح باب غرفة النوم التقت عيناه بمن فتح باب منزلهما ليبتسم كلاهما للأخر بدفء.

"مرحباً بعودتك تايهيونغي" قال ذلك من اقترب ممن يخلع معطفه والذي ما ان وضعه بمكانه الصحيح احتضنه "لقد عدت جونغكوكي"همهم من شد بعناقه للأكبر "هل تناولت غدائك؟" السؤال المهتم اسعد من احتوى وجه من يهواه بين يداه "بالتأكيد فأنا لن اغضب حبيبي بسبب اهمالي لوجباتي".

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن