10 تصويت 15 مشاهدات 20 تعليق =البارت القادم
بعد ما انتهأ الثنائي اللطيف من جولتهم ، اوصل جاكسون جيني الي منزلها ثم ذهب،لكن بقى ذلك الشخص البارد يراقبها من بعيد و يبتسم بخبث ، جيني قبل ما ان تدخل المنزل لمهته من بعيد و هو ينظر لها و يبتسم ابتسامة غريبة قط اخفتها جدا دخلت بسرع الي المنزل ، ثم توجهت الي نافذة في قرب الباب و نظرت منها لكن لم تجده.
هي لا تعلم هل هي مرتاحة لانو ليس موجود او هي خائفة من نظراتو لها المريبة التي لا تبهي ابدا بالخير.
في اليوم التالي
تستيقظ تلك الجميلة علي نسمات الشمس التي تسقط عليها و تداعب وجهاها الملأكي
تفتح عينيها بتساقل و تفرق عينيها بلطف
ثم تنهض لكي تفعل روتينها المعتاد ثم تنزل الي المطبخ لكي تتهو لنفسها شئ.
بعد ما انهت تهو الطعام وضعتة علي المأدة ، انهت طعامها لكي تذهب الي الباب و ترتقي بصديقها المفضل جاكسون مثل كال يوم.
جاكسون:ياا لما تأخرتي ايتها الباندة الكسولا.
جيني"بعبوس لطيف":ياا انا لست باندة.
جاكسون"بستفزاز":نعم انتي لستي باندة انتي حيوان الكسلان.
انهأ كلامو و انفجر بالضحك علي غضب صديقته اللطيفة ، جيني نظرت اليه بغضب ثم ذهبت.
توقف جاكسون عن الضحك و اصبح ينادي عليها و هو يجري و رائها لان اصبح هناك مسافة تبعد بينهم ،
وصل اليها و امسك يدها و بقو يجرون لانهم تأخرو علي المدرسة ، وصلو الي صفهم و هم ينهجون من الركض وقفو امام بعض و هم يضحكون ثم دخلو صفهم.
و طبعآ لم ينجو من عقاب الأستاذ مثل كل مرة.
تسريع الأحداث
بعد ما انهو الدوام الدراسي و ذهب كل طالب الي منزلة ذهبة هذان الاثنان في نزهة الي الحديقة او موعد كما يراة الاخر!!.
بينما ذالك البارد حاد الطبع اصبح يشتهيهم كفريسة جديدة اكثر فأكثر ، بعد مدة في الحديقة عندما اصبح المكان هادئ من الناس ، و الثنائي اللطيف يجرسان علي مقعد في الحديقة.
و بعد مدة من الصمت قطعتة جيني بقولها.
جيني:يااا..جاكسون ما رأيك في بعض المتلجات.
جاكسون:امم.. حسنا انتظريني هنا سأحضره لنا وأتى -و ذهب-.
بعد مدة طويلة من ذهاب جاكسون اصبحت جيني خائفة ان يكون قد اصابح مكروه ، لذا قرارت ان تبحث عنه لكن قبل ان تتحرك من مكانها
شعرت بمنديل يوضع علي فمها و يد كبيرة تحوت خصرها و تمنعها من الحركة حاولت المقاومة ولكن لم تستطع لانه اقوة منها و فجأة بدأت الرؤيا في عينيها ضبابية و لم تستطيع لرؤية اي شيء الا الظلام !!؟.
.........??
تفتح عينيها و هي تشعر بألم شديد في رأسها ، فتحت عينيها علي مسرعيهما بسبب الصدمة عندما اتركتي الوضع ، بدأتي بالنظر حولك بخوف ، فجأة سمعتي صوت طنين في الغرفة فبدأتي بالنظر حولك.
جيني "بصراخ": هل يوجد احد.
فجأة سمعتي صوت اقدام و يبدو ان صحبها رجل ، فتح الباب بهدوء مخيف ، و يبدو انو كان ينظر الي نظراتو لم تكون تبشر بالخير أبدآ؟!.
اقترب و لكن ليس مني بل من الشخص الاخر بالحقيقة كان من الصعب معرفة من يكون لان الإضاءة في العرفة ضئيلة جداً ، لكن اول ما سمعتي صوت ذالك الشخص ارتعبتي من الخوف.
الشخص : اللعب لن يبدأ يصغيرتي الا بعد ان يستيقظ حبيبك!.
لقد كان صوتو حقا هادئ يدب الرعب في القلوب و لكن اخر جملة قالها كنت بسخرية ، فكرت قليلا بما يقول حبيبي؟.
جيني: من انت؟ وايضا انا ليس لدي حبيب!.
قولتها بتسأل و خوف من نبرتو تعترف لقد حاولت ان تكون قوية امامو و لكن من تختع هي حقا خائفة ، لكن ما جعلها في صدمة ذالك الصوت الذي سمعته!.
؟؟؟: اااه ماذا يحدث...ا.اين انا؟.
الشخص : في جحر الارنب عزيزي.
ااااستووب
مين يكون هذا الشخص؟
ليش قال حبيبك؟
من كان يراقب جيني؟
اكثر جزء عجبكم؟
اكثر جزء لم يعجبكم؟
اكتبولي في التعليقات
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Historia Cortaمـكـتـمـلـة ✓✓ اسم الرواية : السفاح العاشق عدد البارتات : 15 النوع : حزين ، اكشن ، رعب ، غموض و تشويق و رومانسي الابطال : جيون جونغكوك ، جيني كيم ملاحظات هامة: - الرِّوَايَة مقتبسة لَا أَحَدَ يتهمني بِالسَّرِقَة ، أُجْرِيَت عَلَيْهَا بَعْضُ التع...