♡♡3♡♡

591 32 2
                                    

10 تصويت 15 مشاهدات 20 تعليق =البارت القادم

تذكير...

؟؟؟: بصراخ كفوا مكانكم!!!

التفتوا الي مصدر الصوت ليارون ذالك الجي كي يبتسم لهم تلك الابتسامة الغريبة و كان يصوب عليهم مسدس!!.

جونغكوك " بسخرية": ههه هل حقا تظنون ان بأمكانكم الهروب تششش يبدو انني يجب ان اعاقبكم؟!!.

قال ليصوب المسدس علي جيني ليطرق النار عليها لتصرخ جي وو بأعلى صوت لديها.

جيمي و " بصراخ ": جاااكسسوننن لااااا!!!؟.

.

.

.

.

نبدأ~

.

.

جونغكوك

.

.

[ Jennie P. O.V ]

اخذ جاكسون بيدي بعد ان فتحنا الباب ، بقينا نجري في الممرات لكي نجد المخرج لكن اوقفنا ذالك الصوت ذالك الصوت الذي يدب الرعب بي كل ما اتذكر ماذا كان سوف يفعل بي صاحبة!!.

التفت انا و جاكسون و نظرنا له لقد كان جاكسون يضغط علي يدي بقوة شديدة حتى اني أقسمت ان يدي سوف تكسر لا محالة!!.

بدأ ذاك الجي كي يتكلم بسخرية خبيثة ، لكن هذا ليست المشكلة المشكلة انهوا بعد ما قال انهوا سوف يعاقبنا صوب المسدس علي و تلك الابتسامة تعالوا اكثر علي وجهه ، اغمض عيني بقوة عندما شعرت به يضغط الزنات!!؟.

العالم قد توقف عندما سمعت صوت ترق النار ، جستي ليس به اي ألم فتحت عيني ببطء لانزل رأسي ببطء شديد وسعت عينان عندما رأيت اعز أصدقائي بين احضان الارض غارق بدمائوا ، جسيت علي قدمي من الصدمة ، بدأت تلك القطرات الكلستالية بنزول.

بدأت أهرقوا بقوة لكي يستيقظ لكن لم اترقى اي رد لقد تمنيت ان يكون هذا حلم و استيقظ منه بعد قليل لكن للاسف هذا لم يحصل ، بدأت أحرقوا اقوة و انا اصرخ به بقوة اكبر!!.

جيني: ججاااكسوون استيقظ...جاكسووون ارجوك استيقظ" شهقة" جاااكسسون للاااااا.... اغماء".

.

.

.

السفاح العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن