مرحبا شباب بنات هانزل قصتين هاي ووحده ثانيه
كان هناك اثنان من زايفو ومارشال واحد ، وكانت عائلة أدلينجتون مشهورة ومزدهرة في يوم من الأيام.
ومع ذلك ، بعد وفاة جيلين من البطريرك في المعركة ، أصيب البطريرك السابق بجروح خطيرة ولكن لم ينجح أحد. بدأ الانحدار في الظهور.
في مواجهة خطر تدهور الأسرة ، حصل رولف ، شقيق البطريرك السابق ، على دعم العديد من شيوخ الأسرة واستبدل ابن أخيه الصغير بالقيادة الجديدة.
أثناء تصحيح شؤون الأسرة بعنف ، واصل العمل الجاد في الجيش الإمبراطوري برتبة لواء في القطاع الأول ، وأخيراً قلب المد ، مما أعطى Adlington فرصة للتنفس ، حتى لا يصمت.
علاوة على ذلك ، تلقى أبناؤه وبناته للتو درجة عالية جدًا من الحكم في الاختبار الجيني للبالغين. مع مثل هذا الوريث الممتاز مع هذه الإمكانات ، فإن تجديد شباب الأسرة قريب جدًا!
حفل العشاء في القلعة قد بدأ بالفعل. بصفته "نفايات الخشب" لعائلة Adlington مرة واحدة في القرن ، لم تتم دعوة Allen أبدًا إلى القاعة الأمامية لحضور المأدبة ، على الرغم من أن مالك القلعة وعمه رولف وزوجته السيدة ليوني لا تتوقف أبدًا عن أنشطته في القلعة ، ولكن العشاء سيصل إلى غرفته وحده كالمعتاد.
آلان ، الذي لم يكن يهتم كثيرًا ، لديه الآن "مشروعه الصغير" الخاص ويأمل في قضاء وقت بمفرده. بعد الاستمتاع بالعشاء الذي تم طهيه بعناية من قبل الشيف ، يدخل المكان بعناية للتحقق.
مساحة الزراعة هذه بحجم ملعب كرة قدم ، مع ضباب كثيف على الحدود ، لكنها تبدو قاسية مثل جدار حقيقي. يوجد حوض سباحة بلا قاع في منتصف المساحة ، ولا تختلف الأرض المحيطة عن التربة العادية.
ومع ذلك ، فإن بعض بذور النباتات التي حصل عليها ألين لديها الآن متطلبات عالية جدًا لبيئة النمو.
من بينها ، أثمن عشب من أربعة مستويات ، Nash Snake Vine ، يمكن أن يعيش فقط في منجم النجوم في المنطقة الثالثة من فئة الثلاث نجوم ، لأن هناك أحجارًا رملية بنية ذات إشعاع خاص.
تمامًا كما كان ألين على وشك زراعة عصر النهضة وجولدن روز اللذان يمكنهما البقاء على قيد الحياة في التربة العادية ، رن تذكير تحديث المهمة مرة أخرى. فتح اللوحة ووجد أنها لا تزال مهمة عشوائية.
مهمة عشوائية
محتوى المهمة: الحصول على التربة السوداء ، الطين ، الموائل البيضاء والحجر الرملي
أنت تقرأ
إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]
Diversosهناك ثقب في الفناء الخلفي ، وهو مهترئ. كان هناك قطة كبيرة عند البحيرة ، وقد لمسها. لما؟ هل أنت مسؤول إذا لمسته؟ متى الأميرة لا تقول ، ولكن أيضا لتربية الكعك؟ حتى ماي كارما ، الكعك كله كرات شعر! يريد أن يرفع! ! ! ولكن ماذا تفعل مع هذا التورم الكبير؟ ...