الفصل الرابع:المعاملة الأولى

30 5 0
                                    

هذا الفصل وبعد فصلين وراح انزل القصه الثانيه مع تاكد......


بسبب وجود الكرسي الرسولي والفرسان في أبنا ، لا يوجد جيش إمبراطوري محصن. ومع ذلك ، كان لدى ويلومينغ المجاور الجيش الثالث للمقيم في الجيش الإمبراطوري ، وخدم عم ألن رولف في الجيش.

إذا لم يكن هناك حادث ، فإن فيتو سيدخل الجيش الثالث كمقاتل احتياطي ميكا للتدريب بعد التخرج ، وسيتم تحويله إلى منظمة رسمية بعد ذلك بعامين.

في هذا اليوم ، صعد الرفيق فيتو المحارب شبه الميكا أخيرًا على السحب الملونة ، أوه لا ، لقد كانت طائرة لشخصين ، وجاء إلى القلعة لالتقاط آلان.

تماشيًا مع مبدأ قول المزيد ، وارتكاب المزيد من الأخطاء ، على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يطير فيها في طائرة ، فقد بذل Allen قصارى جهده للحفاظ على وضعية جلوس كريمة ، محاولًا التحكم في عينيه الصغيرتين وحركاته الصغيرة.

إنه مثل رفيق صغير يركب دراجة على مدار السنة فجأة يركب سيارة خارقة ، ويتظاهر بأن لديه سيارة ليست فضوليًا أو حسودًا على الإطلاق!

لحسن الحظ ، من الواضح أن فيتو لم يكن يعرف السبب الحقيقي وراء جلوس المراهق في محنة. وسرعان ما وصلوا إلى دولان ، أكبر مدينة أقرب إلى أبنا.

إذا احتفظ أبونا بالعادات القديمة والرومانسية التي تحمل التاريخ ، وكان فيلهلم يتمتع بمزاج وسلوك الجندي ، فإن دوران ، مثل جميع المدن الجديدة في إمبراطورية صموئيل ، مليء بالتكنولوجيا العالية والحشود والصاخبة. .

يتنقل المسار الجوي والطائرة بين المباني الشاهقة ، وتبدو المساحة المشيدة بالمعدن والزجاج نظيفة وأنيقة.

هبطوا في موقف السيارات المحجوز وأخذوا سلمًا خاصًا لدخول المبنى.

هذا متجر متعدد الأقسام يعمل منذ عقود. بعد العديد من التجديدات والديكورات ، قدمت تباعا أفضل العلامات التجارية في مختلف مجالات الإمبراطورية. لقد أصبح مكانًا حيث يمكن لمجموعات المستهلكين المختلفة العثور على منتجاتهم المفضلة.

"فيتو ، نظرت إلى شاشة الإعلان عند المدخل وقلت ، اليوم هو معرض الدروع العضوية هنا؟"

"حسنًا ، إنه الجيل الثالث من سلسلة Dodge's Hurricane." بصفته مقاتلًا شبه ميكا ، فإن فيتو أكثر حساسية للمعلومات في هذا الصدد. لقد كان يعلم قبل وقت طويل من مجيئه أن مجموعة دودج الجديدة ، واحدة من عمالقة ميكا الثلاثة. يقع الموسم الأول من المؤتمر الميكانيكي في أعلى قاعة المعرض ، واليوم هو آخر يوم مفتوح للجميع.

 إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن