الفصل الخامس:مهارو جديدة

26 3 0
                                    

بدون مقدمات😶😶

عندما يأتي شيء في المرة الثالثة ، لن تشعر بالخوف أو الحيرة بعد الآن لأنك تعودت عليه.

هذا هو!

ارتفع الحساب الشخصي أخيرًا إلى 300000 ، وقبل عشر دقائق من التردد ، أذهل ألين المهمة العشوائية المحدثة حديثًا!

مهمة عشوائية

محتوى المهمة: الحصول على خام Kuijin الخام

مكافأة المهمة: افتح مهارات جديدة ، 1500 نقطة

حد وقت المهمة: 24 ساعة

عقوبة الفشل: يتم مسح عناصر المستودع ونقاط النظام

على الرغم من أن أهداف المهمة الموضحة على الخريطة موجودة في نفس المبنى ، يبدو أن مكافآت المهمة هذه المرة في متناول يدك. لكن ألين ، الذي تعرض للنقر مرات لا تحصى ، يشعر بعمق أن الأمور لن تكون بهذه البساطة!

من المؤكد أنه في منطقة المتاجر الرائعة والراقية ، تم عرض الخام المستهدف الذي جعل إحداثيات الخريطة تومض بشكل كبير على الرف كقاعدة لزخرفة كريستالية صغيرة ، وأدى رقم غير مزعج على اللافتة الصغيرة إلى تقيؤ آلان على الفور للدم !

299998 ... هل هذا السعر يعتمد على رصيد حسابه؟ ! إنه لا يريد شراء سلع فاخرة على الإطلاق ، حسنًا!

Kuijin هي واحدة من المواد النادرة اللازمة لصنع الميكاس ، ويطلق عليها معدن "أفضل ذاكرة".

السبب في إمكانية تخزين الميكا العملاقة في زر ميكا بحجم العملة المعدنية هو أن هيكلها الرئيسي يستخدم سبيكة ذات قابلية انضغاطية وليونة فائقة.

لذا دع الميكا تعود إلى الحالة الطبيعية من حالة الاستعداد في زر الميكا ، فهي تحتاج إلى Kuijin لتلعب دورًا.

قاعدة هذا النوع من الزخرفة مصنوعة من خام الكريستال المرتبط ، والذي يشبه إلى حد بعيد خام Kuijin الأصلي ، لكن القيمة مختلفة كثيرًا.

لا أدري لماذا ، اللآلئ تستخدم كعيون سمكة. باختصار ، إذا لم تكن هناك خريطة منهجية ، فلن يعتقد أحد أنه يجب أن يكون هناك كويجين في مثل هذه القاعدة العادية!

المعادن النادرة غالية الثمن. على الرغم من علمه أنه لن يعاني بالتأكيد ، إلا أن ألين ، الذي عاد إلى الفقر المدقع مرة أخرى ، غير سعيد مؤقتًا.

من أجل تجنب الليالي والأحلام الطويلة ، صرَّ ألين على أسنانه وأخذ حقيبة الهدايا المعبأة بواسطة روبوت الخدمة وتوجه مباشرة إلى الحمام - وتشير التقديرات إلى عدم وجود كاميرا في المبنى بأكمله.

يمكن لمستودع النظام استلام الأصناف المستهدفة فقط. يقوم بإزالة الخام الخام ويضعه في مستودع النظام ، ويضع بعناية صندوق الهدايا الذي يحتوي على الحلي الكريستالية في حقيبة الظهر - عندما يعود ، يجد القاعدة الفردية لتثبيتها تحتها ، ويضعها في الثانية عبر الإنترنت - سوق اليد. إعادة بيعها!

 إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن