الفصل السادس:لقاء

28 3 0
                                    

هذا اخر فصل لهذا اليوم
وطب
عا كل فصل بدون مقدمات😅😅

بالتفكير في العثور على فرصة للخروج اليوم ، لإرسال Golden Rose إلى صيدلية Gurney ، تناول Alan الإفطار في القاعة الصغيرة بمفرده ، ودخل الخادم الشخصي Perris.

"سيدي ، الجنرال عاد ، هو في الدراسة ، من فضلك تعال." انتظر بيريس حتى ينتهي آلان من وجبته ، وقال.

"عم يبحث عني؟"

قال ديزي إن رولف زاره مرتين عندما كان آلان في غيبوبة. كانت هذه هي المرة الأولى التي التقى فيها برولف عندما كان مستيقظًا ، وأصبح ألين متوترًا فجأة.

لم يكن آلان يعرف الكثير عن هذا العم ، لكنه سمع من ديزي أنه يجب أن يكون شيخًا مهيبًا.

عندما التقى أخيرًا ، تنهد سراً أن الصورة الطويلة للجنرال في غرفة التجميع لم تظهر سوى عُشر زخم الجنرال.

"يجلس." بسبب الأنشطة الأخيرة للعائلة المالكة ، كان رولف مشغولاً بالعمل خلال هذه الفترة ونادرًا ما يعود إلى المنزل. حتى المأدبة في القلعة منذ بعض الوقت نظمتها السيدة ليوني. لقد حضر مرة واحدة فقط وسارع على عجل. العودة إلى ويليمينغ.

"استمع إلى عمتك وبيريس ، لقد تعافيت" ، لاحظ رولف بعناية ابن أخيه ، وفجأة شعر أنه لم يراه لفترة طويلة ، وكان غريبًا بعض الشيء. "البشرة جيدة حقا."

شعر ألين أنه يجب أن يقول شيئًا ما في هذا الوقت ، لكنه لم يكن يعرف كيف كان ألن الأصلي يتماشى مع هذا الشيخ ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يبذل قصارى جهده ليكون طفلًا صامتًا ولكن مطيعًا.

لحسن الحظ ، لم يكن هو فقط ، ولكن حتى ابن رولف البيولوجي باتفي ، الذي كان يقف أمام والده ، كان يهز رأسه ويخفض حاجبيه - كان رد فعل ألين طبيعيًا في عيون رولف.

تقتصر التحية بين الأعمام وأبناء الأخوة على جملتين. لطالما كره رولف المحادثات الموحلة. قال مباشرة: "إنني أتصل بك هنا هذه المرة بشكل أساسي لكي يدخل إخوانك وأخواتك الثلاثة إلى الأكاديمية الملكية الملكية".

أكاديمية إمبريال رويال؟! هل أنا ذاهب إلى الحي الثالث بثلاث نجوم؟

على الرغم من تجنب كل من ديزي وفيتو التحدث معه حول هذا الأمر ، إلا أن آلان كان بالغًا دخل المجتمع مبكرًا وكان يعرف ذلك بشكل طبيعي في ظل ظروفه الحالية ، ناهيك عن الأكاديمية الملكية على النجم الرئيسي ، حتى فرع الحرم الجامعي البعيد. قد لا تكون مؤهلة للدراسة.

عند سماع كلمات آلان ، أصبح تعبير رولف باردًا فجأة ، "كيف يمكن أن يذهب الابن الأكبر لعائلة أدلينجتون إلى الحي الثالث من فئة الثلاث نجوم وينضم إلى المدنيين!"

 إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن