بارت 29

255 25 33
                                    

شهد/

طلعت م̷ـــِْن بيتنه، ،واني احس ماخذيني القبري جنازه،،الثوب الابيض هوه جفني،،اللي خانكني واتمنى بس اوصل وانزعه عن جسمي،،احسه ياكل بروحي، ،نزلت م̷ـــِْن السياره واني مجرد جثه،،بوسط الهوسات والرمي،،والركص والهلاهل،،غمضت اعيوني واني اتمنى كل الي امر بيه مجرد حلم، ،تركوني اعاني الوحدي،،وين اهلي، ،وين نااسي،،محد اجه ويايه ايدليني دربي،،العريس وخواته اثنين،،جانو ويايه، ،الى ان دخلوني الغرفه،،عشو الناس بره واني كاعده اترقب دكات الساعه، ،الي جانت اسرع م̷ـــِْن دكات كلبي،،اباوع عليها واتمنى . لــــو تبطي اشوي،،اشلون ي ربي اشلون استقبله??

دخلت اخته الجبيره اتهلهل،،واتباركلي،،كالتلي راح يدخل امجد،،. لــــو هوه •اللّـہ̣̥ كطع ،،احس ماجاي يدخل الريتي،،القط انفاسي غصب ..

وكفت ع حيلي منتضره الموت،،والعجيب جايته برجليه...

دخل عليه خطواته جانت تربكني،،،اباوعله وهوه يتقرب اشوي اشوي،،،مااكدر اوصف شعوري، ،،لٱ كادره ارفضه ولا اتقبله، ،،اتقرب عليه ومد ايده ع وجهي،،رفع راسي واجه ايبوسني،،بدون شعور،،ولا نيه سابقه،،ولاا حتى اعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. سويت الي سويته ..??

دفعته كل قوتي،،ونترت بوجهه

-ووووخررررر??لاتلمسني وخرررر عنيييي

عصب حيل وبان عليه، ،،بكثر ماحاول يلزم نفسه ماكدر،،وماحسيت الا وطبع اصابعه ع وجهي،،ضربني بكل قوته نزل الدم م̷ـــِْن خشمي،،،اني بطبعي مو اللسان ولا اعرف ارد،،ولا ادري منين اجتني الجرئه،،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيج سويت، ،ضليت صافنه بوجهه، ،وهوه ايباوع ؏ــلـي... بحقد،،ابتسامه خبث ع وجهه عرفت ماراح ايفوتها اليه ??

لزمني م̷ـــِْن شعري،،وكالي كلمتين، ،رنت بأذني

-هاا شنووو حنيتي ??مو انااا الشخص الي تتمنيه،،ههه بسيطه عيني،،انااا اعرف اداويج

نزع قميصه كدامي،،استحيت حيل واحاول اغمض بس هوه كالي فتحي، ،فتحت عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے واشوف زنده ازرك، ،شهكت بدون مااعرف شنوو ه̷̷َـَْـُذآ

-هه ه̷̷َـَْـُذآ حبيب الگلب، ،هيج سوه بيه امس،،بس اوداعتج ،،لحرمكم م̷ـــِْن بعض واخليج خدامه الي والاهلي وماعوفج ترحين اله، ،ولا اكو امل اترجعيله صدكي

ابلعت ريكي واسكتت،،اني قابله بالي يجرالي، ،بس لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. شعلان هيج سوه،،مو ع اساس مامهتم، ،لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. يتسببلي بمشاكل مقدما، ،اني ماعايزه! !??

وطبعا مافوتها، ،ليله الزفه الي تتمناها اي عروس،،وتحلم اتنام بحضن حبيبها،،كرهني بيها امجد وقساوته، ،واسلوبه القذر، ،وتماديه، ،عاملني ببشاعه،،وخذه حاجته ودفرني بخاصرتي،،فوك الوجع الي اني بيه، ،انسحلت، ،وشمرلي امخده وكالي نامي جوه، ،وباجر م̷ـــِْن الصبح اتكعدين اتخدمين ابويه ??

قيد من حجرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن