رمز الاستجابة السريعة

22 4 5
                                    

هاي قصه جديده



في القاعة الروحية في الليلة الهادئة في أواخر الخريف ، وقف Xing Ye بجانب التابوت الشفاف ، وتم تثبيت أصابعه الخمسة على حافة التابوت. أصبحت اليد اليمنى بأكملها زرقاء مع الهواء البارد ، لكنها لم تلاحظ ذلك.

حدق في وجه التابوت. وُلِد كشخصية خماسية الأبعاد ، كانت أكثر نعومة ونعومة مما كانت عليه دائمًا.

ولد من القلب ، Xing Shuo يشبه مظهره تمامًا. إنه شخص ذو شخصية لطيفة وشخص متسامح للغاية.

إنه الأخ الأصغر لـ Xing Yue ، أصغر بخمس سنوات من Xing Yue ، يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا فقط هذا العام ، لكنه يرقد بالفعل في هذا التابوت البارد ، وفي القاعة الروحية الفارغة ، فقط الحارس الليلي هو Xing Yan.

منذ وفاة والديه بشكل غير متوقع قبل تسع سنوات ، كان Xing Shuo و Xing Yue يعتمدان على بعضهما البعض ، وعائلة كل منهما الأخرى.

والآن تركه Xing Shuo.

عندما تم سماع وفاة Xing Shuo ، لم يستطع Xing Ye ، الذي كان في الخارج ، تصديق ذلك على أي حال ، لذلك مات شقيقه الصغير والصحي.

قام على الفور بتسليم العمل في متناول اليد إلى مرؤوسيه. بعد عودته إلى الصين ، طلب من Xing Shuo التحقيق في سبب الوفاة باعتباره القريب الوحيد للمتوفى. لكن بغض النظر عن الشرطة أو المستشفى ، هناك إجابة واحدة فقط - الموت القلبي المفاجئ.

يقوم Xing Shuo حاليًا بإعداد أطروحة الماجستير في جامعة بكين ، وينغمس في المكتبة كل يوم ولا يشكو أبدًا لأي شخص. كما استبعد تقرير التشريح الشرعي الشامل عامل الدواء ، وكان سبب الوفاة بالفعل هو احتشاء عضلة القلب الحاد.

"الكثير من الأشخاص الذين يموتون فجأة يتمتعون بصحة جيدة جدًا وليس لديهم أي تشوهات. السيد Xing Ye ، أنا أفهم حالتك المزاجية ، لكن سبب وفاة Xing Shuo هو بالفعل مرض ، ولا يوجد عامل بشري."

تردد صدى إجابة الشرطة في ذهن شينغ. مد يده المجمدة ولمس وجه Xing Shuo برفق. تحت يد رونغ شي الماهرة ، ابتسم Xing Shuo كما لو كان يعيش ، كما لو كان لديه حلم جميل للغاية.

شينغ يان أدارت وجهها بعيدًا ونظر إلى النجوم خارج النافذة ، خوفًا من أن تسقط دموعها على جسد الأخ.

من الآن فصاعدا ، سيكون وحده.

لم تعرف النجوم أبدًا مدى حزن العالم ، بغض النظر عن مدى حزن البشر ، فهي لا تزال مشرقة. بدا Xing Ye مبهورًا لفترة من الوقت ، ملفوفًا في معطف ثمين وجلس على كرسي أعده Lingtang.


صوت "سرقة" أوراق الخريف التي تشمر الأوراق جعل شينغ يان ، الذي لم يغلق عينيه لمدة ثلاثة أيام ، أثقل وسقط تدريجياً في أرض الأحلام.

High Energy Qr Codeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن