.....
حوالي ستة عشر أو سبعة عشر عامًا مع جديلة بنية اللون ونمش صغير على وجهها.
في اللحظة التي فتح فيها Xing Yue الباب ورأى Bereka ، ظهرت هذه المقدمة في ذهنه. حدق في السوار بالأبيض والأسود مع Yu Guang ، ووجد أن السوار أصبح شفافًا ، ويجب أن يكون npc غير مرئي.
يوجد خط على السوار لا يراه سوى Xing Yue: تم تحديث خلفية القصة تلقائيًا.
لحسن الحظ ، لا يوجد شيء مثل عدم إخباره بالاسم ، يجب أن يقدم النظام المقدمة الأساسية عندما يظهر أمامه شخص يجب أن تعرفه كلير.
إنه حقًا مجرد الاسم الأساسي.
نظرت Xing Yue إلى Bereka ، التي كانت أقصر منها بكثير ، ورأت أنها كانت تحمل حوضًا كبيرًا مليئًا بالملابس. كانت قصيرة جدًا ويبدو أنها تكافح. أحضر Xing Yue حوض الاستحمام بشكل طبيعي وأرخى بيد واحدة. يتمسك.
ظهر تلميح من اللون الأحمر من نمش بريكا. أمسكت بذراع Xing الحرة ، وذراعيها حول وجهه ، وقالت بهدوء ، "كلير ، أنت الأفضل!"
كان Xing Ye على اتصال فقط بالنساء على مستوى العمل. مثل هذه الخطوة الحميمة جعلته غير مرتاح إلى حد ما. ما زال يقاوم على مضض مشكلة الموارد البشرية ولم يبعد بيريكا.
ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة الحميمة جيدة أيضًا. Xing Ye ، الذي لا يعرف الطريق ، يمشي ببساطة إلى النهر طالما أنه يتبع بيليك.
يبدو أن مناخ هذا العالم يكون في أوائل الربيع. النهر بارد. غمرت بيليكا يديها في الماء. بعد فترة احمرار يديها ، وغطت بطنها من الألم أثناء الغسيل.
شينغ يان: "..."
زبون الشركة الرئيسي هو المجموعة النسائية. حتى لو لم يكن على اتصال وثيق بالنساء من قبل ، فهو يعلم أيضًا في استطلاعات السوق أن Bereleka واجه وضعًا خاصًا. هذه فتاة لم تفتح أبوابها لفترة طويلة. مياه النهر ليست جيدة للتنمية المستقبلية.
قال شينغ يان: "لا تغسلها" ، فقط لتكتشف أن صوتها أصبح واضحًا ومبهجًا ، وكان صوتًا أنثويًا.
"لا" ، قالت بيليك بوجه شاحب وهزت رأسها. "الخبز الأسود في المنزل على وشك الانتهاء. لا بد لي من غسل هذه الملابس في أسرع وقت ممكن للحصول على المال لشراء الطعام."
اتضح أنها فتاة فقيرة عاشت على غسل الملابس في العصور الوسطى. على الرغم من أنها لم تكن عبدة ، إلا أنها كانت تمر بوقت عصيب.
"أنا أغتسل ، أنت هنا لتستريح." رفع Xing Ye بيليك بيد واحدة وسحبها إلى وضع أشعة الشمس. أخذت الحوض وغسلته بنفسها.
أنت تقرأ
High Energy Qr Code
SonstigesXing Ye في عالم غريب مليء بالحفر بعد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. النظام: العالم المبتدئ رقم 4 ، وضع PVP ، نظرًا لحقيقة أن قيمة حظك لا تكفي ، العدو 3 ، أنت 1. شينغ يي: ...... النظام: العدو غير مرئي ، والقواعد غير مرئية ، وكل شيء يعتمد على التنو...