الفصل السابع: الوعد

27 3 0
                                    



.
...

...

كرة أرنب متدلية الأذن للأطفال غير الليلة! غالبا! لا! افتح! قلب!

لم يكتف المالك بالعودة إلى المنزل في وقت متأخر جدًا ، بل قام بفحص وعاء الطعام فقط عندما دخل الباب ليرى ما إذا كان لديه أي شيء ليأكله ، ثم تجاهل وجوده تمامًا!

ثلاثية "اللمس ، العناق ، والتقبيل" كانت جيدة! ؟

قالوا إنه يجب أن يكونوا ملائكة لبعضهم البعض ، ولا يتركوا الأمر أبدًا! ؟

أهم شيء هو أن نقول فاكهة مقرمشة جيدة! ؟

كلهم! رقم! يملك! تقييمات سلبية!

عندما عاد آلان إلى الغرفة ، شعر أن ساقيه لم تكن تقريبًا ركضته بين بحيرة مون ديو والقلعة هذا المساء ، كنت قلقة للغاية مرة أخرى ، لقد كنت منهكة بشكل عام.

عندما ركض إلى البحيرة مع الطبيب البيطري واثنين من مساعديه ، ذهب نمر الإمبراطور. لولا الدم الأحمر الداكن على الأرض ، فربما يعتقد الثلاثة أن آلان كان يلعب معهم.

قال الطبيب البيطري بأسف: "لم أر إمبراطورًا بريًا نمرًا منذ سنوات عديدة". "لا توجد آثار أخرى حوله. كان يجب أن يختفي من تلقاء نفسه. نظرًا لأنه يمكن أن يتحرك ، فلا ينبغي أن يكون هناك خطر يهدد الحياة. بشكل غير متوقع ، لا يزال هناك إمبراطور. هل النمر المصاب هو دب بني؟"

لم يشارك ألين في المناقشة بين الطبيب البيطري والمساعد. في الواقع ، شعر أنه لم يكن جرحًا تسببه حيوانات أخرى - لأن الجرح كان أنيقًا جدًا ويشبه نوعًا من الإصابة ناجمة عن نصل حاد.

إنه فقط لم يفهم أن حيوانات أبنر والبشر يتعايشان بشكل متناغم للغاية. حتى لو كان للحيوانات علاقة سلسلة غذائية مع بعضها البعض ، فإنها لا تهاجم البشر أبدًا. خلاف ذلك ، لن تسمح ديزي لألين مطلقًا بالركض في الجبال طوال اليوم.

سواء كانوا من سكان الجبال المحيطة أو المؤمنين الذين يأتون إلى معبد أبنا ، فهم أيضًا ودودون جدًا للحيوانات هنا. سمع ألين أيضًا قصة "سكان الجبال الذين صعدوا إلى الجبل بحثًا عن ميوكو لتناول الغداء مع الدب البني الجائع".

لماذا أصيب هذا النمر الإمبراطوري من قبل البشر؟ هل هو صياد أجنبي؟

على الرغم من أنني ما زلت قلقًا بشأن الرجل الضخم ، فإن المهمة الأولى في الوقت الحالي هي إطعام الرجل الصغير في حقيبة الظهر!

خوفًا من جعل الشيء الصغير خانقًا ، فتح سحاب حقيبة الظهر بسرعة ، وخرج رأس فروي صغير على الفور. أظهر زوجان من العيون الكهرمانية على الوجه المستدير أثرًا للشفقة والتظلم ، "Woo ... Ooooooo ..."

 إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن