تعريف الشخصيات 😇

416 7 0
                                    

" لجين (بطلتنا) وصفها بنت عمرها 18 سنه لونه اسمر جميله شعرها ناعم وطويل بس هي من النوع الباب يقص الشعر كتير و لونه اسود عيونه عسليه بتقرا هندسة معمار جامعة الخرطوم "

" احمد (بطلنا)وصفو شاب عمرو 20 سنه لونه قمحي ملتحي مكسر بنات الجامعه طويل بس م شديد مُعضل شعرو اسود داكن ناعم عيونو بنيه  بيقرأ طب في دولة الإمارات جامعة عجمان "

" جود (صديقة لجين) وصفها بنت عمرها 18 سنه لونها فاتح شعرها اقصر من حق لجين لونه اشقر  شهادة عربيه بتحب لجين شديد وبتقرا نفس تخصص لجين معاه في الجامعه "

" محمد (صديق احمد) وصفو قريب لي احمد بس لونو اسمر بيقرأ مع احمد وهو في نفس الوقت ولد خالة لجين امو وابو اتوفو في حادث معاهم ابو لجين ومحمد بقى لي لجين اخوها وابوها وبحبها شديد وهو ساكن معاهم في بيتهم "

" أم لجين بتحب بنتها شديد زوجها اتوفه مرآة جميله مثقفه بتتعامل مع لجين ذي صديقتها ولجين بتحكي ليها اي شي تشبه لجين "

" مآب (خالة لجين) عمرها 23 سنه هى أصغر وحدة في خالات لجين بتحب لجين شديد ومقرب منها بتقرا نفس تخصص لجين لونه قمحي "

"‏لا تعامل الجميع على أنهم يملكون قلباً مثل قلبك🤍💫، ولا تتوقع أن يعطونك دائماً ما تنوي اعطائه 😊"

"إن لم تعش لنفسك لن يأتيك العالم ليدُلك على الطريق الصحيح، الكل لديه أولويات بعيدة عنك تمامًا🥰"

"‏ما من بهجة أكثر عذوبة من أن تفاجىء إنسانًا بمنحه أكثر قليلاً مما كان يأمل فيه😉"

# أحببت ملتحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن