نظرت الى جسد الفتاة الذي سقط بجانبي وانا ارتعد من الخوف....دمائها تطايرت على جسدي ...
كانت عيونها مفتوحة وكانها تنظر الي وتقول : انت من قتلني.....وحينها شعرت بالم شديد في أضلاعي ﻷكتشف ان احدها كسر في جانبي اﻷيمن........وكان الوحش الذي ضربني ينهش في النصف اﻵخر للفتاة ...ظللت واقفا ولم استطع الهروب ...وقررت اني لن اموت... وأخفيت السكين التي بيدي...ثم بدأو بالظهور واحدا تلو اﻵخر ....كانو قرابة العشرين....وبعد فترة وقف الذي كان ينهش في جسد الفتاة ....وفي لحظة قفز باتجاهي .....
انخفضت بسرعة كبيرة ....وتوجهت نحوه ...حاولت استهداف عينه ....لكن كان الفارق بيني وبينه في القوة شاسعا...وبسرعة فائقة اصابني في بطني ......كان الجرح عميقا...تناثر الدم بسرعة كبيرة من بطني ...وشعرت بالم شديد ....ولم انتبه ماذا يحدث حولي.....!؟؟...
في تلك اللحظة جميعهم هجموا علي ......حاولت تدارك نفسي ....ولكن كان الاوان قد فات ....لم اشعر بنفسي الا وانا ارتطم بشجرة .....وعندما فتحت عيني كان احدهم يقفز باتجاه صدري ...مباشرة وضعت يدي اليسرى على صدري ....ليصيب ذراعي اليسرى وتنكسر ....
انساني الم كسر يدي كل اﻷﻻم والجروح التي بجسمي .....وبدأ الدم ينزل من راسي على عيني
.....أحسست بحرارة شديدة في عيني ....
وفجأة تذكرت امي وابي وأخي وأصدقائي ....
شعرت بالقهر والغضب وعيني ظننت انها صارت مثل الجمر من شدة حرارتها .....ثم تذكرت امي وهي تحضنني في المدرسة.....بدأت الدموع تنهار من عيني ...وقفت على قدمي وانا ابكي ....
وتلك السكين ما زالت في يدي ....حينها هجموا علي جميعهم ..... وفجأة بدأ جسدي يتحرك من تلقاء نفسه.......تراجعت قليلا وعندما اقترب مني احدهم قفز مستهدفا راسي ....وبدون ان أدرك انخفض جسدي ...ليكون ذلك الوحش فوقي ..
وحينها اندفعت اليه من اﻷسفل .....ﻷقطعه نصفين
.......وفي تلك اللحظة شعرت بأني انتقم لتلك الفتاة ....نظرت الى الباقيين ....جميعهم هربوا....
لم أدرك سبب هروبهم....وحينها سقطت على اﻷرض ...كانت مصابا في جميع انحاء جسدي .....
وفي لحظة سمعت صوتا من خلفي .....تصلب جسدي وعندما نظرت خلفي....شعرت برصاصة اخترقت ساقي ....نظرت في جميع اﻷتجاهات ولم ارى احدا....وحينها شعرت بالم شديد في راسي واغمي علي..... ......وبعد فترة.. ......... ....
فتحت عيني لم استطع الحراك.....نظرت الى يميني ﻷرى شخصا يقف قريبا مني ....اقترب مني ......شعرت بالخوف.....وقف امامي ثم انخفض .......ووضع يده على رأسي .....يده كانت دافئة ...تمنيت الا يبعدها عن راسي....ثم قام واختفى...ولمحت انه كان ملثما.....حاولت ان اتحرك ولكني لم استطع ...وبعد فترة استطعت ان اتحرك ....تفحصت جسدي بيدي .....كانت كل جروحي مضمدة ....وتسائلت في نفسي من ذلك الشخص ولماذا قام بمساعدتي .....وقفت على قدمي ....
وانطلقت امشي ....سحبت الضمادة التي فوق عيني ...وحينها بدأ الدم ينزل على عيني مرة اخرى ......لم اهتم واكملت المشي ....وبعد فترة .....خرجت من الغابة الى ارض مليئة بالحقول ....
رايت اضواء مركبات ....شعرت بالراحة ....بدأ الفجر بالطلوع .....كانت ارى كل شئ باللون اﻷحمر بسبب الدم الذي على عيني .....وحينها نظرت الى السماء ﻷرى فجرا بلون.
..
.
الدم......