العودة إلى المنزل

958 19 0
                                    

كان على جايدين  أن يتكئ على درابزين الشرفة الأمامية بينما كان اندرو يتعامل مع القفل والإنذار في مقصورته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان على جايدين أن يتكئ على درابزين الشرفة الأمامية بينما كان اندرو يتعامل مع القفل والإنذار في مقصورته.

ضغط جايدين بيده على صدره ، ووضع راحة يده على الرصاصة التي تلتئم والجرح الذي بالجهة اليسرى مباشراً .

لقد كانت رحلة طويلة بالطائرة ، حتى في الدرجة الأولى ، ولم تكن الرحلة التي استغرقت ساعة من المطار الى هنا أفضل بكثير عليه ، كان مرهقًا ، وكل ما يريده هو سريره الخاص.

ترك اندرو الأمتعة عند الباب ودخل بالداخل لإيقاف صفير الإنذار.

لم يكن على جايدين أن يخبره بالرمز ، كانوا جميعًا يعرفون أين كانت مفاتيح قلاعهم ، ورموز أمان المنزل أو المقطورة ، يخت اندرو ، وخريطة لأفخاخ والحفر المفخخة.

توقفت الصافرة من الداخل ، وعاد اندرو لإبعاد الأمتعة عن الطريق.

لف جايدين ذراعه على كتفي اندرو ، وعرجوا من خلال الباب الأمامي.

كان بإمكانه المشي بمفرده عندما غادروا المستشفى في نيو أورلينز ، ولكن بعد الكثير من السفر ، لم يكن متأكدًا من أنه يستطيع ذلك بعد الآن.

تمتم جايدين "شكرًا على القيام بذلك ، يا صاح ".

"على الرحب " سخر اندرو "كلانا يعرف أنك أخذت تلك الرصاصة من أجلي ، أقل ما يمكنني فعله هو إعادتك إلى المنزل " لم يجادل جايدين.

لم يكن بإمكانه الادعاء بأنه قد أخذ الرصاصة عن قصد ، لكن إذا لم يكن هناك ، لكانت قد استقرت في رأس اندرو ، وكلاهما يعرف كيف سينتهي ذلك.

أتكأ على اندرو حتى وصلوا إلى كرسي الجلد البالي في غرفة المعيشة ، لكنه تردد عندما حاول اندرو المساعدة في إنزاله فيه "ماذا دهاك؟! ".

ضحك جايدين"لست متأكدًا من أنني سأتمكن من الخروج من هذا الشيء إذا جلست عليه ".

ليس الأمر كما لو كنت ذاهبًا إلى أي مكان ، شد اندرو قبضته على خصر جايدين وخففه في الكرسي "وأنا لن أحمل مؤخرتك الى الطابق العلوي الآن ، لذا اجلس ".

"أنت ممرضة رهيبة " سحب اندرو المقبض الموجود على جانب الكرسي وأطلق الحديدتين على جانب ساقي جايدين.

ربما لم يفت الأوان  _ مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن