بعد طرد ماركيز وينتشانغ الذي قرأ المرسوم الإمبراطوري والخصيان المرافقين له ، عادت عائلة لو إلى أجوائها السابقة.
تمت مساعدة السيدة العجوز. لديها أيضا أوامرها الخاصة. قدمت الخادمة الشاي للسادة. عندما نزلوا ، كان وجه الجميع مشرقًا ، ووجد كل منهم مكانه. جلست السيدة العجوز ولو رنشو على المقعد الرئيسي. جلست العشيرة ليو تحت قيادة لو رنشو ، ووجد الصغار الآخرون مقاعدهم الخاصة للجلوس.
بصفته ابنًا ، لم يحصل لوه شويو على الكثير من المودة من لوه رنشو ، وكان حتى بعيدًا قليلاً. كما أثر موقفه على مدى اهتمام السيدة العجوز به.
في الحياة الأخيرة ، ربما كان Luo Shuyu قد اهتم كثيرًا بمودة الأسرة ، وكان دائمًا يقدم الأعذار لغربة Luo Renshou عنه. فقط عندما كان في حاجة إليه ، سيظهر لو رنشو أبًا لطيفًا ويتظاهر بالاهتمام به ببضع كلمات. فكر الآن في الأمر ، إنه يريد استخدامه للحصول على أخبار عن قصر الأمير الثالث.
في السنوات الأولى ، أراد Luo Shuyu الاقتراب من Luo Renshou. بعد كل شيء ، كان والده البيولوجي والشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه الاعتماد عليه. ولكن بعد المرور بكل هذه الأشياء ، نظر Luo Shuyu إلى Luo Renshou مرة أخرى. لقد كان مجرد شرير كان غافلاً عن مصالحه الخاصة. لم يكن لديه حب لوالدته ، لكنه كان يطمع فقط في الفوائد التي يمكن أن تجلبها له عائلة والدته. عندما كان أماً ، كان مجرد موظف صغير من الرتبة السادسة ، وإلى حد كبير وصل إلى هذا المنصب بسبب نور أسرة والدته. لم ينس الربح فحسب ، بل تجنبه أيضًا بعد الحادث الذي وقع في عائلة والدته. لا عجب أن عائلة لوه لم تكن على اتصال بعائلة تشين على مر السنين.
بالنظر إلى هؤلاء الأشخاص الذين كان يعتبرهم أقاربه ذات مرة ، بدا أنهم جميعًا لطيفون ولطيفون مثل بوديساتفا ، لكن في الواقع كانوا جميعًا بشعين ، ولم يشعر لوه شويو إلا بقشعريرة.
يتذكر الآن بوضوح أنه بعد أن سُجن هو والأمير الثالث ، لم ينظر إليه لو رنشو أبدًا في السجن. استخدم قطعة من اليشم التي تركتها والدته للعثور على الأب البيولوجي لإنقاذ حياة طفله. ومع ذلك ، تركه لوه رنشو جملة واحدة فقط: الحياة والموت لها مصير ، والثروة والشرف في السماء ، وهناك أوقات في الحياة ، وليس هناك حاجة للقوة في الحياة.
لعبة الكلمات ، لم ينقذ أي شخص ، كانت الحماية الذاتية أكثر أهمية ، ربما لم تكن حماية ذاتية ، وربما قدم أدلة ملفقة بكلتا يديه.
لوه شويو يكره حقًا هذا الأب المعروف باسم "اللطيف والمتواضع". المرسوم الإمبراطوري الذي يحمله في الوقت الحالي لم يعد ثقيلاً. هو ضمانة مستقبله.
في حياته الأخيرة ، كان يؤمن كثيرًا بوالده الوحشي ، ولم يشك أبدًا فيما إذا كانت تربطه علاقة أب وابنه.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficción históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...