الفصل 4: جاء

1.7K 180 7
                                    






يتمتع Luo Renshou بسمعة طيبة لكونه مسؤولًا نظيفًا في الخارج. عائلة Luo هي عائلة زراعية وهي اقتصادية نسبيًا في استخدام المال. بعد استقرار لو رنشو في بكين ، كان المنزل الذي عاش فيه أبسط من غيره من البالغين في شانغشو. هذا أمر نسبي فقط. كلمة.

ولد في الامتحانات الإمبراطورية. استغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتقال من رتبة مسؤول سادس إلى منصبه الحالي. خلفية عائلته محدودة ، ولا يمكن مقارنته تمامًا بالمسؤولين والأسر الأثرياء الآخرين. كن حذرًا ، وخلق صورة خارجية جيدة ، وغالبًا ما حذر أفراد الأسرة والمرؤوسين من التصرف في الأماكن العامة بالخارج ، ولا يزال أسلوب الأسرة صارمًا.

ولكن بسبب وصول Shen Mingyun ، فقد ارتبط حتما بقوى مختلفة ، وبدأت مواهب عائلة Luo في رفع صورتها. أكثر فأكثر ، الحج تطفو أيضًا مثل رقاقات الثلج.

الآن هي السنة الأولى التي دخل فيها Shen Mingyun الكتاب. توفي المالك الأصلي ، شين مينجيون ، في طريقه إلى بكين بسبب المياه والتربة. بعد ذلك ، احتل Shen Mingyun جسد المالك الأصلي. كان ضابطا صغيرا وعائلته تعيش على الحدود. بسبب غزو الأعداء الأجانب ، تم الاستيلاء على المدينة. فقد والده حياته في الدفاع ضد أعداء خارجيين ، وعانت عائلته من المحن. نجا فقط شين مينجيون ، الذي كان مختبئا في القبو. بعد ذلك ، ذهب شين مينجيون الأصلي إلى العاصمة للعثور على هذا العم الذي لم يكن قريبًا جدًا ، وكان هذا قريبه الوحيد.

في هذا الوقت ، أحضرت Luo Shuyu Qingwang وخادمتها Qingquanyun لتوديع السيدة Luo.

قبل أن يصل أي شخص ، سمعوا ضحكًا وضحكًا قادمًا من الفناء. ضحكت السيدة العجوز بأعلى صوت ، تليها السيدة ليو ، باستثناء لو رنشو ، الذي كان في المحكمة السابقة ، واثنين من كبار سادة وثاني أسرة من عائلة لو الذين بدأوا بالفعل في متابعته. وصل.

على الرغم من أن والدة شين مينجيون لم تكن من السيدة العجوز ، إلا أن مزاج شين مينجيون الحالي مشابه جدًا للسيدة العجوز من الريف. يتحدث الاثنان دائمًا كثيرًا ، ويمكنهما الدردشة بسعادة مع السيدة العجوز في منزل لو. كان أيضا شين مينجيون. إذا لم تكن قد قرأت هذا الكتاب ، فلن يعرف Luo Shuyu كيف يرضي Shen Mingyun السيدة العجوز ، لكنهم كانوا من خلفيات مماثلة ، ولم يكونوا قادرين على الاندماج في الأسرة والقواعد الأرستقراطية في العاصمة. نقطة واحدة ، وهي أن الأشخاص الذين لا يعرفون قواعد الآداب يقابلون الأشخاص الذين لا يعرفون قواعد الآداب ، ورائحتهم مثل بعضهم البعض.

اعتقد لوه شويو أنه بسبب هذا السبب لم يكن محبوبًا من قبل السيدة العجوز. لم يشعر بذلك حقًا ، ولم يكن لديه أي توقعات خاصة. بالنسبة لهؤلاء الأقارب المزعومين ، عندما مات ، فقد بالفعل مشاعره ، بل كان يكرههم. لا مبالاة وأنانية الجميع.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن