الفصل الخامس: يجب ألا أبكي بعد الآن

1.6K 175 3
                                    






لم تكن مراقبة Qintian وعد الأيام بطيئًا للغاية ، وأرسلت الإمبراطور Tiansheng يومين جيدين للحساب ، أحدهما كان قبل عيد منتصف الخريف في أكثر من شهر ، والآخر كان اليوم الثامن عشر من الشهر القمري الثاني عشر.

بعد السلالة المبكرة ، دعا الإمبراطور تيان شنغ الأمير الثالث ، واختار هو والملكة العاشر من أغسطس.

"نفضل أنا والملكة في العاشر من أغسطس أن نتزوج كلاكما قبل عيد منتصف الخريف".

الأمير الثالث لا يزال لديه ذلك الوجه البغيض ، وقال بشكل قاطع ، "حسنًا".

سأل الإمبراطور تيان شنغ لي مينجين بهدوء ، "سأكون لي عائلة في المستقبل."

الأمير الثالث: "نعم".

صُنع الإمبراطور تيان شنغ من خلال مظهره اللامبالي بحيث لم يكن لديه القلب للتحدث بالكلمات الشائعة. لوح بيده ليسمح له بالذهاب. إذا كان ابنًا آخر ، فلا بد أنه قال له سلسلة من الكلمات المؤثرة في هذه اللحظة.

نظر إليه الإمبراطور تيان شنغ وقال ، "حسنًا ، عد واستعد جيدًا."

الأمير الثالث: "شكرا أبي".

أقام لو شومو ، أكبر سيد شاب في عائلة لو ، حفلة شعرية في الفناء اليوم ودعا العديد من الأصدقاء وزملاء الدراسة ، من بينهم ليو تشوفينج ، السيد الشاب الثاني لشيانغفو ، لكن لم يكن أحد يعلم أنه لم يأتِ فقط ، ولكن أيضًا أحضروا ثلاثة The prince ، التشكيلة قوية جدًا ، وقد أخافت جميع الحاضرين. حتى خدم Luofu كانوا خائفين من القتال مع بعضهم البعض عندما سمعوا سمعة الأمير الثالث.

لم يستطع الناس في اجتماع الشعر إلا أن ينظروا إلى بعضهم البعض في فزع. ليس الأمر أن الأمير الثالث لا يحب أن يشارك في تجمعات العلماء والعلماء مثلهم. ماذا يقصد بالمجيء إلى هنا؟

قبل ثلاثة أيام ، تلقت عائلة لو المرسوم الإمبراطوري ، وفي الوقت الحالي ، لا يوجد شعور بديهي بأن تكون قريبًا للعائلة المالكة. الآن بعد أن عرفت العائلة بأكملها أن الأمير الثالث قادم ، أصيب الجميع بالذعر. روسومر.

كان Li Mingjin يشغل منصبًا رسميًا عندما كان بالغًا. كان بإمكان لو رنشو رؤيته من وقت لآخر ، وهو أمر جيد ، لكنه لم يحضر تجمعات الشباب ، وكان لا يزال يعمل في المحكمة.

لوه شومو له دائرته الخاصة. استمع إلى كلمات والده ولم يتسرع في الوقوف في الصف ، لكنه كان رفيق الأمير الأول في ذلك الوقت ، لذلك كانت اتصالاته قريبة نسبيًا. لم يكن له علاقة بالأمير الثالث ، والأمير الثالث كان يتصرف دائمًا بشكل متقطع. ، لا يمكنني اللعب معهم ، ولكل منهم موقع في قسم مختلف.

ذهب الأمير الأول إلى وزارة الصناعة ، وذهب ولي العهد إلى وزارة الأسرة ، وذهب الأمير الثالث إلى وزارة العقاب ، وذهب الأمير الرابع إلى وزارة الطقوس.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن