الفصل 6: خنجر

1.6K 163 3
                                    







لم يرغب Luo Shuyu حقًا في البكاء ، لقد لمس المشهد للتو ، وعندما نظر إلى حياته السابقة ورأى Li Mingjin اليوم ، لم يستطع منعه من البكاء.

في النهاية توقف عن البكاء حتى أصيب بالفواق. كان وجهه ساخناً للغاية كما لو أن الشمس الحارقة في آب / أغسطس قد أتته. لم يبكي أبدًا أمام Li Mingjin من قبل ، ولم يعد يُحسب الفراق الأخير في حياته السابقة.

بعد البكاء ، أشعر ببعض الحرج. الآن Li Mingjin غير متزوج منه. لا أعرف ما إذا كنت سأخيف الناس إذا بكيت مثل الأحمق. ماذا لو كرهته؟ لا يسعني إلا أن أشعر بالحزن قليلاً. أردت أخيرًا أن أكون لطيفًا معه ، لكن ربما فعلت شيئًا لم يعجبه.

كان Li Mingjin ذو الوجه المستقيم أكثر حيرة منه. واجه الاثنان بعضهما البعض. رفع لوه شويو عينيه المشوشتين لينظر إليه ، ولم يكن هناك اشمئزاز في عينيه ، وترك قلبه.

حدق لي مينغ جين في وجهه: "أنت ، توقف عن البكاء."

"لقد تلقيت الرمال في عيني للتو." جادل لوه شويو بالقوة ، "لم أرغب في البكاء".

"بلى." بدأ Li Mingjin الآن فقط في النظر إلى خليته الإمبراطورية المستقبلية ، وكان قادرًا تمامًا على الكذب وعيناه مفتوحتان.

بالإضافة إلى العيون الحمراء ، فإن مظهر Luo Shuyu هو الأبرز بين الأبناء الذين رآهم على الإطلاق. إنه ببساطة يلبس شعره بأناقة شديدة ، بدون أي عطر ، ولا يوجد سوى هوستا نقي على رأسه ، بوجه مثل الخوخ والبرقوق ، وعيون لوزية. يبدو أن هناك ضوء نجم في المنتصف ، وذقنه مرفوعة قليلاً ، وهو ينظر إلى Li Mingjin بجدية واهتمام.

لم يجرؤ أحد على النظر إليه مباشرة بهذا الشكل ، وكان قلب Li Mingjin ينبض مرة أخرى ، وكان قلبه ينبض بسرعة كبيرة اليوم.

أنا فقط لا أعرف لماذا بكى هكذا عندما رآه ، هل هو حقًا مخيف جدًا؟

عرف لوه شويو ، الذي ولد من جديد ، أن لي مينجين لم يكرهه في حياته السابقة. في ذلك الوقت ، ربما كان ذلك بسبب أفكار مسبقة في تقييم العالم الخارجي ، ولم يكن على اتصال به مطلقًا. بعد أن رزق الاثنان بأطفال ، أدركوا تدريجياً أنه مختلف عن الآخرين. نفس الشخصية ، إنه لأمر مؤسف أنه لم يمنحه المزيد من الوقت للحفر ، وانهارت عائلته.

لحسن الحظ ، وُلد من جديد ، وأراد التعرف على Li Mingjin وزوجه مرة أخرى.

لقد عاش أخيرًا حياة جديدة ، وعليه أن يعيش هذه الحياة بشكل جيد. توقف الآلهة عن قتل الآلهة وبوذا ، ولا يمكن لأحد أن يمنعه من العيش.

رفع رأسه ونظر مباشرة إلى Li Mingjin بجدية. لقد أراد أن يطبع Li Mingjin في هذه اللحظة في قلبه ، ولن ينسى ذلك في المستقبل. أعطاه الله فرصة أخرى ، ولا يجب أن يضيعها.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن