الفصل 9: فشلت المهمة

1.4K 150 4
                                    





كان الظهور المفاجئ لشين مينجيون مثل المطر في الوقت المناسب لعائلة لو.

في هذا الوقت ، كان Luo Shuyu عدوانيًا ، ويمكنه إجبارهم على إظهار شكلهم الأصلي في أي وقت. إذا أزعجهم Shen Mingyun ، فيمكنهم تخفيف ذلك والتفكير في إجراء مضاد كان مفيدًا لهم نسبيًا. منذ اليوم الذي انتقل فيه Shen Mingyun إلى منزل Luo ، غالبًا ما ظهر فجأة في الأماكن التي وقعت فيها حوادث ونزاعات مختلفة. لقد ساعد Luo Renshou في حل مشكلة المحكمة ، وساعد Liu على حل ميزان مدفوعات الأسرة ، وساعد مدبرة المنزل على كيفية العطاء من أجل المتجر لتوليد الإيرادات ، فهم جميعًا عادةً ما يديرون عينًا ويغلقون عينًا واحدة. لقد اعتادوا على ذلك ، لذا فهم لا يهتمون كثيرًا بتفاصيل ظهور Shen Mingyun المفاجئ. بدلاً من ذلك ، يشعرون أنه من الطبيعي أن تظهر شين مينجيون في أي وقت.

قام شين مينجيون بتأرجح مروحة ، متظاهراً بأنه غير مقيّد ، وسار في القاعة بأسلوب ملتوي مثل غصن الصفصاف الذي تحركه الريح.

يحب العديد من الأطفال الصغار في عائلة Luo متابعة كل تحركاته ، لكنهم يشعرون أن هذا الأمر أكثر أهمية من غيرهم من الفتيان والفتيات. على حد تعبير شين مينجيون ، يجب أن تكون في طليعة اتجاهات الموضة. كما يعلم الجميع ، كان شين مينجيون يفعل هذا لمجرد أنه كان رجلاً في الأصل. عالمهم فيه رجال ونساء فقط ، ولا يوجد ابن. يتدلى حوله ، لكن ليس لديه الشكل المناسب ، ولا يمشي جيدًا. كيف يكون قدوة؟ ، لم ينظر إلى Luo Shuyu ، سيكون من الأفضل أن نقول إن Luo Shuyu لم يأخذه على محمل الجد من أعماق قلبه.

على الرغم من أن Luo Shuyu يشعر بالغيرة أيضًا من مظهر Luo Shuyu و "مزاجه المتقدم" ، إلا أنه كان دائمًا في المقام الأول عندما يتعلق الأمر بمهاجمة Luo Shuyu مع الغرباء.

قبل أن تربى السيدة ليو كزوجته ، كان ابن خليته. بغض النظر عن مدى تفضيل السيدة ليو ، فقد كان ابن خليته ، وولد لو شويو بلقب ابن محظية. حتى أفضل من إخوته ، كان Luo Shuyu يكره Luo Shuyu كثيرًا في ذلك الوقت ، وبعد أن أصبح Luo Shuyu صهرًا ، لا يزال يكره ذلك ، كما لو كان Luo Shuyu قد ولد لاستهدافه.

في هذا الوقت ، كان Luo Shuyu أقرب بشكل طبيعي إلى Shen Mingyun: "ابن عم ، لقد أتيت في الوقت المناسب تمامًا ، لقد كنت دائمًا منصفًا ، وستحكم علينا."

ابتسامة شين مينجيون المشرقة في هذا الوقت ، إلى جانب غمزة حريرية ، شعر لوه شويو ببعض الغبار فقط.

غالبًا ما يتحدث شين مينجيون في الكتاب عن كلمات مثل "الجميع خلقوا متساوين" ، "كل فرد مستقل" ، "لكل فرد حقوق وعليه واجبات" ويحملها بأخلاق عالية. الكلمات البديلة للناس في عقله كلها تقريبًا كلمات غير لائقة مثل "أصلي" ، "قديم" ، "بلا عقل" ، "غبي" ، "متخلف عقليًا" ، إلخ. مهمة وتغيير نفسه. أفضل ، دعه يتمتع بمكانة أعلى وحياة أكثر راحة.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن