في يوم خروجنا ، كانت السماء جميلة وكانت السماء صافية.
لا يزال أسلوب Daxia الوطني مفتوحًا ، والأبناء والنساء يرتدون ملابس غير رسمية عند الخروج. يمكن للعديد من الأبناء الإناث أن يقعوا في حب الرجال بحرية ويختارون الزواج من الشخص الذي يحبونه. طالما أنه يمكن أن يكون ناجحًا ، فهو أيضًا حديث جيد. ومع ذلك ، لا تزال معظم عقود الزواج مبنية على كلمات التوفيق بين حياة الوالدين.
عائلة Luo لديها زواج Luo Shuyu في المقدمة ، كما أصبحت متطلبات زواج Liu لأطفالهم أعلى. يمكن أن تفضل العائلة المالكة Luo Shuyu ، وقد لا يتمكن أطفالها من الحصول على مباراة جيدة ، على الأقل يجب أن يكونوا متطابقين. عائلة علمية.
لم يهتم Luo Shuyu كثيرًا بهذه الأشياء في حياته الأخيرة ، ولكن في هذه الحياة ، يجب أن يعرف ما يجب أن يعرفه ، ومحاولة معرفة ما لا يجب أن يعرفه. سيؤثر التقاطع بين Shen Mingyun وعائلة Luo على حياة Luo Shuyu بشكل أو بآخر. جيدة أو سيئة ، هذه هي النتيجة التي استخلصها من الكتاب ، أي شخص لديه علاقات أكثر إيجابية مع شين مينجيون سيحصل على المزيد من الفوائد. إذا غنى أي شخص ضد شين مينجيون ، فستكون له نهاية مأساوية.
في النص الكامل ، ليس هناك عدد قليل من العائلات التي أصبحت أشرارًا بسبب معارضتهم لشين مينجيون. ليس ذلك فحسب ، بل دمرت عائلات كثيرة ، وتفرق الزوجات ، وهجر الزوجات والأطفال. تريد تغيير مسار هذه الأشياء ، ومقاومة الطريق وطويلة.
أهم شيء بالنسبة لـ Luo Shuyu الآن هو رعاية عائلته الصغيرة أولاً ، ويجب مراعاة أشياء أخرى على المدى الطويل.
ارتدى قبعة الشمس وخرج من الباب مع Qingwang.
ومع ذلك ، عندما خرج على قدمه الأمامية ، انطلق شين مينغيون أيضًا على قدمه الخلفية ليخرج في موعد. اليوم ، لا يزال مشعًا ، مثل الطاووس الذي يفتح شاشته.
بعد عودة Luo Shuyu من ولادته الجديدة ، لم يخرج من Luo Mansion مطلقًا ، وقد نقل Qing Wang أي أخبار إليه.
الشارع الرئيسي ، الذي لم يتأثر بشكل كبير بشين مينجيون ، كان لا يزال مليئا بصرخات الباعة الصغار.
في الواقع ، يفكر الناس في كيفية كسب عيش أفضل لعائلاتهم كل يوم. إنهم في الحقيقة لا يهتمون بمن في السلطة ، ومن يستطيع أن يجعل حياتهم أفضل سوف يدعمهم.
كانت العربة متجهة نحو الشارع الرئيسي. لم يرغب Luo Shuyu في إحداث مشاكل إضافية وذهب مباشرة إلى Fumanlou. تم حجز الغرفة الخاصة من قبل Li Mingjin ، لذلك لم يجرؤ أحد على منع الأمير الثالث من مقابلة زوجة ابنه المستقبلية.
بالتزامن مع السوق اليوم ، هناك الكثير من الناس يأتون إلى المدينة. الطابق الأول من مبنى فومان مليء بالضيوف. Xiao Er يحيي الضيوف بنشاط في الردهة. يستمر المطبخ الخلفي في تمرير الأطباق إلى الأمام. لمس صوت كؤوس النبيذ ، تتكون كلمة "حية".
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...