الثامن عشر: المشكلة تحدث!

1.1K 136 5
                                    



عرف لوه شويو بمجرد أن استدار أن شين مينجيون كان يختبره.

"ملك السماء يغطي الأرض والنمر ، شيطان مدينة الباغودا" ظهر في الكتاب من قبل. لقد تذكر أن شين مينجيون استخدمتها ككلمة رمزية للتواصل مع الناس. لم يكونوا أناسًا من عصرهم ، ولن يلتقطوا الجملة التالية بعد سماع الجملة السابقة.

قفز Shen Mingyun على عجل ، لكنه طلب منه أن يتذكر هذه النقطة ، يجب أن يكون مفيدًا في المستقبل ، وأشكره حقًا على تذكيره.

بعد أن عاد Luo Shuyu إلى Ruyi Courtyard ، بدأ في الكتابة إلى Li Mingjin بعد العشاء. اليوم ، كان في مزاج سيء ، لذلك كانت هناك جملة واحدة فقط.

الآن أصبحت كتابة الرسائل عادة بعد العشاء.

ترك ليو في دير الراهبات هو بالفعل أكبر عقوبة لها. بعد سجن ليو يونغ وبينغ ير ، ظل الأمر على حاله تقريبًا لبقية حياتهم. إذا أرادوا أن يعيشوا حياة سعيدة من خلال ارتداء قمصانهم ، والوصول إلى الطعام ، وفتح أفواههم ، أخشى أن يكون ذلك بمثابة حلم يتحقق. أسرع - بسرعة.

حدثت قضية ليو فجأة وتم حلها بسرعة.

شرب لوه شويو وعاءًا آخر من الحساء المهدئ الذي أرسلته فنغ ماما قبل الاستلقاء ، لكنه لم ينام. كان عقله مليئًا بكلمات Ping'er و Liu Yong اليوم. لقد أراد قتل عائلة ليو للتنفيس عن كراهيته ، لكن عليه أيضًا أن يفكر في أن يراكم Li Mingjin وأطفاله المستقبليون الفضيلة ، ويأمل أن تتمكن الأم بروح السماء من أن تبارك أسرتها لقضاء هذه الحياة بأمان.

في فترة ما بعد الظهر ، علمت السيدة العجوز أن لوه شويو خاض معركة أخرى مع ليو ، لكنها لم تتوقع أبدًا أنه قبل أيام قليلة من زواج لو شويو ، ستكتشف سبب وفاة تشين ، وكان ذلك سم ليو ، وكان ليو موجودًا. لقد خدمت بجانبها لسنوات عديدة ، وعندما سمعت السيدة العجوز ذلك ، شعرت بالرعب ، وكانت غاضبة جدًا لدرجة أنها اتصلت بـ Luo Renshou إلى Fushouju وبختها.

"شاور ، تشين شي هي التي طلبت منك في ذلك الوقت ، وقد خدمتني لمدة عشر سنوات. على الرغم من أنني أعلم أنها احتقرتني كإمرأة عجوز وقحة ، فهي أيضًا زوجتك التي تحمل شعرك. كيف يمكن ليو شي تحملها؟ إنها شريرة للغاية ، القلب مصنوع من عصير سام ، ما زلت أثق بها كثيرًا! يجب أن أعلمها بالخطأ! "

قال لو رنشو: "أمي ، لا تغضبي! إذا لم يكن لقاء شو يو مع ليو يونغ في الفناء اليوم ، ما كنت لأعرف."

"ما زلت لا تعرف أن ليو يونغ؟ لقد سمعت دعم ليو له كثيرًا ، وركض إلى لوفو في أول يومين. في الماضي ، لم يكن قريبًا جادًا وكان يطلب مال ليو كل يوم. الآن أصبح قريبًا جادًا. تعامل مع منزل لو على أنه منزلك! " خفضت السيدة العجوز صدرها ، "ما فعلته **** أسرة لو لنشر هذا العدد الكبير من الأقارب."

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن