22: شمعة الليل

1.3K 140 4
                                    








إن عملية الزفاف الملكي لمملكة Daxia مرهقة للغاية ، لكنها اليوم مختلفة. تابع Li Mingjin بصبر العملية التي حددها وزراء الداخلية خطوة بخطوة.

يجب على لو شويو ولي مينغ جين أولاً إعطاء البخور لأسلافهم ، والصلاة من أجل نعمة الآلهة ، وإبلاغ الأسلاف بالبشارة.

"ركع ، تملق ، تملق مرة أخرى ، تملأ ثلاث مرات!"

وعند تقديم البخور جثا على ركبتيه ثلاث مرات وانحنى ثلاث مرات. كانت ساقا Li Mingjin غير مريحة ، لكنه كان قادرًا على دعم نفسه بالعكازات. كان Luo Shuyu قلقًا بعض الشيء بشأن ما إذا كانت ساقيه ستؤذي بشدة. الآن يريد أن يعرف أين كان منذ اختفائه ، هل عانى ، كيف أصيب ، وهل تم القبض على سارق جيانغ يانغ الذي أصابه؟

بالتفكير في هذا ، شعر Luo Shuyu أنه لا يهم مدى تعقيد عملية الزفاف ، على الأقل يمكنه لمس Li Mingjin الحي ، وكان لا يزال يقف أمامه ويتزوج منه.

مع استمرار العملية ، شعر Li Mingjin بعيون Luo Shuyu المتوهجة.

تلا الطلاب الاحتفاليون في القاعة وغنوا: "السجائر ضبابية ، والشموع متألقة ، والعريس والزوج جميعهم في قاعة الزهور".

نظر لوه شويو إليه والتقى بنظرة لي مينجين. يرتدي Li Mingjin اليوم ملابس أنيقة ، كما أن فستان زفافه القرمزي يجعله أكثر بطولية. بالمقارنة مع الملابس السوداء التي يرتديها طوال العام ، فهو أكثر إشراقًا اليوم. السيد الشاب في الملابس البيضاء مختلف ، لكنه وسيم وغير عادي بنفس القدر.

لقد تعرفت على Li Mingjin فقط في العام الأخير من حياتي الأخيرة ، ولكن عندما أنظر إليه الآن ، هناك دائمًا مظهر Li Mingjin الذي كنت أعرفه في الجزء الأخير من حياتي الأخيرة. إنه هو ، هذا هو Li Mingjin ، أو هذا Li Mingjin.

"لقد حان الوقت الميمون".

"عبادة السماء والأرض!"

"شكران للقاعة العالية!"

"الزوج والزوجة يعبدان بعضهما البعض ويرسلانهما إلى غرفة الزفاف!"

في مساء قصر الأمراء الثلاثة ، أضاءت مائة شمعة معًا ، وكانت الأضواء ساطعة.

بالمقارنة مع تصميم عائلة Luo ، فإن قصر الأمير الثالث مليء بالطراز الملكي ومزين بالفوانيس وملونة.

وصل جميع الوزراء والضيوف وهم جميعًا يشاهدون الحفل.

عاد Luo Shuyu و Li Mingjin إلى المنزل الجديد أولاً. كانت هناك ستائر حمراء في الغرفة ، ولم يكن بإمكان Li Mingjin سوى إرسال Luo Shuyu إلى المنزل الجديد.

أراد Li Mingjin البقاء ورؤية Luo Shuyu أكثر ، لكن كان من غير المجدي أن يكون صبورًا. حتى لو كان مكتفيًا ذاتيًا للغاية في أيام الأسبوع ، فقد كان اليوم هو يومه الكبير. أوقفته السيدة شي وآخرون وجرجروه.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن