في اليوم الأول من زواجهما ، ذهب Li Mingjin و Luo Shuyu إلى قصر Cixin لتقديم الشاي إلى الإمبراطورة الأرملة والإمبراطور والملكة. كان هناك أيضًا الأمراء والأميرات الذين جاؤوا لمشاهدة الزوجين الجدد من الأمراء الثلاثة. لا أريد أن أشارك في المرح ، لكن الأمير الثالث مختلف. لقد كان يتصرف دائمًا بجرأة وله سمعة سيئة دائمًا. لم يجرؤ أحد على التنمر عليه في القصر. مثل حماته ، لديه شخصية سيئة ويصعب التعايش معها.
قصر Cixin ينبض بالحياة حقًا اليوم ، وكل من يجب أن يأتي.
الملكة والدة هي بالفعل كبيرة في السن ، لكنها لا تزال مليئة بالطاقة وتتمتع بصيانة جيدة ، لذلك لا يمكنها معرفة عمرها الحقيقي.
الإمبراطورة الأرملة الحالية ليست الأم البيولوجية للإمبراطور تيان شنغ. إن ذكر الإمبراطور الراحل هو حساب آخر محير ومعقد.
عند الحديث عن هذا ، يجب أن أذكر الملكة الحالية. هي ابنة أخت الملكة الأم. هذا هو السبب في أن الإمبراطور تيان شنغ ليس قريبًا من الملكة ، ولكنه يفضل المحظية لين التي كانت معه من قصر الأمير إلى العرش.
ترتبط الفصائل في المحكمة ارتباطًا وثيقًا بطبيعة الحال بالحريم. الآن وقفت محظيات الحريم بالفعل في الصف ، ناهيك عن المحكمة.
كل ما في الأمر أن فصيل الأمير وفصيل الأمير الأول متطابقان بشكل متساوٍ ، ولا أحد يعرف من الذي سيضحك أخيرًا.
الآن ، فقط Luo Shuyu يعرف نهاية الكتاب ، قتال القنص وبلح البحر ، الصياد يفوز ، ودعونا نرى المستقبل.
سمعت الملكة الأم في الصباح أن لي مينغ جين طلبت من طبيب إمبراطوري أن يرى ساقيها هذا الصباح. تم ترتيب Luo Shuyu و Li Mingjin للجلوس بمجرد وصولهما ، وفرك Luo Shuyu أيضًا الكرسي.
ذهب الأمير الأكبر والأمير إلى نهاية قصر تسيشين في نفس الوقت. كان وجههما مسالمين ، لكن داخل الكلمات وخارجها ، كانت هناك كل أنواع المنافسة بيني وبينك. ، لن أسمح لك ولن تسمح لي ، حتى لو قلت كلمات ميمونة للأم الملكة ، عليك أن تتنافس مع بعضكما البعض ، وكلمات أكثر ميمونة ، وأكثر راحة للآخرين للاستماع إليها.
يبدو أن الإمبراطورة الأرملة لم ترى الموجات المظلمة بينهما ، وابتسمت وقبلت كلماتهم الميمونة. في النهاية ، كان قصر جيكسين أقرب إلى الأمير.
اليوم ، لا الأمير الأكبر ولا ولي العهد هما بطل الرواية. على الفور ، وصل الإمبراطور تيان شنغ والملكة أيضًا ، والخطوة التالية هي عملية تقديم العروسين للشاي.
قدم الاثنان الشاي للأم الملكة ، وشربته الملكة الأم ، وأعطتهما زوجًا من المعلقات الثمينة من اليشم.
لم يضطر الإمبراطور تيان شنغ إلى الركوع والانحناء عندما أصيب لي مينجين بسبب الواجبات الرسمية ، لكنه شرب الشاي الذي يحترمه مباشرة. كما أعطاهم الكثير من الأشياء المباركة ذات الأخلاق الحميدة ، ولم يكن بخيلًا على الإطلاق.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...