27: يبدأ العرض

1.3K 125 4
                                    








في الآونة الأخيرة ، استخدم Li Mingjin طريقة ذكية لنقل المخطط الذي قدمه Luo Shuyu إلى الأمير. الأمير ليس مصباحًا موفرًا للوقود ، والأمير الأكبر لا يستطيع النوم جيدًا. تناقصت شكوك Li Mingjin في وجود Luo Shuyu تدريجياً.

في بداية القتال ، كان Li Mingjin متشككًا بعض الشيء في أن Luo Shuyu كان غريبًا جدًا عليه فجأة. لم يكتف بالبكاء عندما رآه للمرة الأولى ، بل أخذ زمام المبادرة لإرسال رسومات إليه. كان متشككًا لبعض الوقت ، لكنه اكتشف لاحقًا من خلال التحقيق مع الثلاثة المظلمين أن الأمير قد تحقق من الرسومات شخصيًا ، ويبدو أنه لم يكن هناك أي عيب له. كانت خليته ذات مصداقية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه حقًا لم يجد أي عيوب. ، كل شيء على أعلى مستوى ، جميل وطيب القلب ، يبدو مميزًا بالنسبة له ، ويتمتع بمزاج جيد.

عندما سأل لوه شويو تشين رونغ ، لاحظ لي مينجين أيضًا تعابيره. سأل بشكل طبيعي جدا وكان تعبيره هو نفسه.

ابتلع Li Mingjin كعكة الدخن ، وسحب Luo Shuyu إلى المقعد الذي جلس للتو ، وسأله ، "لماذا تريد أن تعرف أصله؟"

لاحظ لوه شويو ذلك لأنه رأى تشين رونغ. لم يفكر في الأمر من قبل لأنه لم يصادفها. الآن ، عندما يقابل أشخاصًا ومؤامرات متعلقة بالكتاب ، سيظهر المحتوى ذي الصلة تلقائيًا في ذهنه. لا تريد أن تفوت أدنى قدر من المعلومات المفيدة.

كانت أيضًا نية مؤقتة للقدوم إلى الدراسة للعثور على Li Mingjin مع كعكة الدخن. على عكس الرسومات ، كان عليه التفكير في السبب مقدمًا. سأل تشن رونغ فجأة ، ولم يكن هناك سبب خاص لتفسير ذلك. ومع ذلك ، بعد التفكير في الأمر ، خطرت له فكرة. عندما لم يستطع شين مينغيون شرح الأفكار الجديدة التي توصل إليها في الكتاب ، استخدم الأجنبي القديم لشرح ذلك.

لوه شو ، "هل ما زلت تتذكر الشخص الغامض الذي ذكرته لك؟"

Li Mingjin: "تذكر". لكنه لم ير أبدًا الشخص الغامض الذي ذكره لوه شويو ، وربما التقى لوه شويو قبل زواجهما.

استغل Luo Shuyu الموقف وقام بتفكيكه. يبدو أن استبدال الكتاب بشخص غامض ليس مشكلة كبيرة. هناك رجل نبيل اسمه تشين وهو ذكي للغاية وواسع الحيلة ، وهو موهبة نادرة ، لا أعرف ما إذا كان هو نفس الشخص مثل السيد تشين في منزلنا ، لذلك لدي هذا السؤال ".

Li Mingjin: "هذا هو الحال". تشين رونغ ، كمساعده ، كبير جدًا لدرجة أنه لا يستطيع رؤيته عندما ينظر إليه ، ولا داعي لإخفائه عن لوه شويو ، لذلك قال ، "تشين رونغ كان هو الذي أخذ زمام المبادرة ليذكر بالنسبة لي أنه يريد أن يكون أنا. كان مساعده بطلًا في أسلافه. في وقت لاحق ، بسبب تغيير السلالات ، انتقلت عائلته إلى جنوب نهر اليانغتسي ، وتعتبر خلفيته العائلية بريئة. هذا فقط شخص غريب بعض الشيء ولا يهتم بالاختبار الإمبراطوري ، لكن كما قلت ، فهو واسع الحيلة وبصيرة ، وكان هناك أشخاص من قبل. لقد أوصى به لي ، لكنني تجاهلت ذلك. اعتقدت أن الأشخاص الموهوبين سيختارون بالذهاب إلى قصر الأمير أو قصر الأمير الأول. ولاحقًا ، لدهشتي ، أوصاني بنفسه.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن