الأداء الذي ذكره Li Mingjin لم يشر إلى العروض المختلفة للـ oiran التي أرسلتها بيوت الدعارة المختلفة على المسرح.
في هذا الوقت ، اندلعت فجأة دخان كثيف في المرحلة التي تؤدي فيها الأويران اليوم ، وأصيب المدربون الأقرب إلى وسط المسرح بالذعر لدرجة أنهم قفزوا من مقاعدهم ، واندفعوا للهرب من المشهد ، وجلسوا في الخلفية تنتظر oiran الذي تنافس بصوت عالٍ. ظلوا يصرخون ويحدثون فوضى!
كان وسط المسرح وخلفه فوضوية ، ولم يكن هناك أحد في مكان الحادث ليوجههم إلى كيفية الإخلاء بسرعة.
بالمقارنة مع الكواليس ، ركض 300 متفرج تحت المسرح في حالة من الفوضى ، مثل الذباب مقطوع الرأس ، ولم يتمكنوا حتى من معرفة مكان الباب.
كان الدخان حول الطاولة يزداد سمكًا ، وكان الجميع يغطون أفواههم وأنوفهم ، وكان الدخان كثيفًا ، وكانت رائحة النار!
بدأ شخص ما في الصراخ طلبا للمساعدة!
"آه آه آه ، الجميع ، ركضوا ، اخرجوا من الماء!"
"يبتعد!"
"اركض إلى المخرج! إذا أبطأت ، فسوف تحترق حتى الموت!"
"سيد النار ، أين سيد النار؟ ساعد! تعال!"
"تعال إلى هنا ، ساعدني ، يا الله ، ساعدني!"
هذه المرة ، ليس هناك فقط الأشخاص العاديون المختارون ، ولكن أيضًا مجموعة من النبلاء والأحفاد ليسوا أكبر من أن يشاهدوا المرح. إنهم الدفعة الأولى من الضيوف الذين يحصلون على مقاعد VIP ، مثل أولئك الذين يجلسون في أفضل مواقع المشاهدة. الأمير الأكبر ، في الوقت الحالي ، لديه أفضل علاقة مع Luofu ، وما تركه Shen Mingyun هو أيضًا مقعد VVVIP ، مثل أمير هوفو ، والأمير والأمير لم يحصلوا على منصبه بعد.
وفقًا للظروف العادية ، كلما اقتربت من مركز المسرح ، كلما كان بإمكانك رؤية عروض الإيوان على المسرح بشكل أكثر وضوحًا. ولكن الآن ، كلما اقتربت من المسرح ، كلما صدمك الدخان الكثيف بشكل أسرع ، وستكون مختنقًا جدًا بالسعال ، وستكون عيناك ساخنة جدًا بحيث لا يمكنك سوى تضييق الشق ، ولا يمكنك الرؤية الطريق بوضوح. إذا كنت تريد الإخلاء على الفور ، فقد فات الأوان. في هذا الوقت ، تعد درجة VIP أيضًا المكان الذي يصل فيه الدخان الأكثر كثافة إلى الأسرع ، وتهب الرياح بشكل مستقيم في هذا الاتجاه.
كان الأمير الأكبر يحرسه عدة حراس. إذا لم يحرسه ، فمن المحتمل أن يطرحه الآخرون.
الآن ، يتم حراسة معظم النبلاء والأحفاد في مقاعد كبار الشخصيات من قبل خدمهم ويغادرون ، ولا يوجد ترتيب على الإطلاق. يعتمد ذلك على من يمكنه الضغط بشكل أسرع ومن يمكنه الاقتراب من الدرج المؤدي إلى الطابق السفلي في وقت مبكر!
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Fiksi Sejarahتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...