32: دعوة الأميرة

1K 100 2
                                    








مرت ثلاثة أيام على عيد منتصف الخريف.

انتهت مسابقة oiran تلك الليلة بسبب هروب مهربي البشر في مهرجان منتصف الخريف ، ولأن الأشخاص الفضوليين أرادوا أن يروا بأعينهم ما بدا عليه Liang Xian'er ، المعروف باسم أول أويران في العاصمة. . على الرغم من دعوة الحراس ، كان الكثير من الناس لا يزالون مزدحمين. ذهب في.

وفقًا لوصف Shen Mingyun ، إنه مشهد مناسب لمطاردة النجوم.

ومع ذلك ، اعتقد شين مينجيون الليلة الماضية أنه بعد ظهور Liang Xian'er على المسرح ، لن يكون هناك المزيد من المشاكل ، لذلك ذهب إلى السوق الليلي مع الأمير الرابع. لم يرى النهاية في مكان الحادث. لم يكن يعلم أن أداء Liang Xian'er كان مزدحمًا بأشخاص مجانين قبل بدء المرحلة. عندما نهضت ، كانت ملابس Liang Xian'er ذات الأداء الجيد ممزقة تقريبًا. لحسن الحظ ، جاء الحراس في مكان الحادث بسرعة ورافقوها إلى الكواليس. استخدم بعض الحراس الكثير من الطاقة لتفريق الحشد المجنون.

تم إيقاف مسابقة oiran ليلة عيد منتصف الخريف في Liang Xian'er.

فشلت مسابقتا oiran المتتاليتان في المضي قدمًا ، وكان الرؤساء الذين شاركوا في استثمار الأموال قلقين جدًا لدرجة أن شعرهم أصبح أبيضًا وظهرت أفواههم بثور!

وعندما علم الجانب الرسمي بذلك ، وجدوا أن مسابقة الأويران كانت مكان تجمع كبير ، ولأن الكثير من الناس سمعوا حدثًا كبيرًا ، تم اختطاف العديد من الأطفال من قبل الخاطفين ، وكان الخاطفون أذكياء ، واستغلوا فوضى مشهد الأداء. لخطف الأطفال. في اليوم الثاني من عيد منتصف الخريف ، تلقت الحكومة تقارير من عشرات الأشخاص.

وبعد انتهاء الحادثة سلم محافظ العاصمة الكتاب على الفور الى القمة!

من المؤكد أن استمرار المنافسة في الأويران سيكون له تأثير كبير على استقرار العاصمة ، ليس فقط على الشعب ، ولكن أيضًا على سلامة جلالة الملك. هناك دائمًا أشخاص يسخرون من هذا المشهد. بالنسبة للأحداث واسعة النطاق لصياغة الإجراءات ذات الصلة ، ولإقامة مسابقات ترفيهية واسعة النطاق ، يجب عليك إبلاغ الحكومة ، وإلا ستحصل مباشرة على المؤهل لعقد الحدث!

في أقل من يومين وافق المذكور أعلاه على اقتراح والي العاصمة ، وما سبق أعطى تعليمات معقولة. كاد الحاكم مرعوبًا ، وفاعلية القمة أصبحت فجأة كالحلم.

في اليوم الثالث بعد انتهاء المرحلة الأولى من مسابقة الأويران ، صدر مرسوم جديد في العاصمة.

[لإجراء أحداث واسعة النطاق في المناطق الصاخبة بالعاصمة ، يجب على أولئك الذين لديهم أكثر من 50 شخصًا إبلاغ الحكومة مسبقًا! 】

على الرغم من أن Li Mingjin يبقي قدميه في المنزل ، إلا أنه يمكنه معرفة ما يحدث دون مغادرة المنزل. إنه ليس الأمير أو الأمير الأول ، ولا يعتقد أن الإمبراطور تيان شنغ لن يعرف كل تحركاتهم. في يد الإمبراطور تيان شنغ ، ألا يستطيع أن يعرف تحركات الناس أدناه؟

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن