33: أنت الرياء!

1K 102 3
                                    







قصر الأمراء الثلاثة.

الخريف مرتفع والهواء نقي ، والشمس مناسبة تمامًا ، ومناسبة للتسلق عالياً ، ومناسبة أيضًا لمشاهدة الأقحوان.

بعد زواج Luo Shuyu و Li Mingjin ، لم يسافر بعيدًا بمفرده. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها دعوة للخروج.

يشعر Li Mingjin اليوم بالقلق بشكل خاص ، خوفًا من تعرض Luo Shuyu للتخويف من قبل Crown Princess وأولئك الذين ليس لديهم عيون طويلة. من الاستيقاظ إلى الصباح ، بدا شارد الذهن تمامًا ، ونظر إليه الإمبراطور تيان شنغ الذي يجلس فوقه عدة مرات.

بعد النزول إلى المحكمة ، سارع إلى المنزل ، على أمل ألا يخرج لوه شويو بعد ، ويمكنه أن ينظر إلى زوجة ابنه أكثر اليوم.

بالعودة إلى القصر ، وجد Li Mingjin أن Luo Shuyu لم يخرج بعد وكان يغير ملابسه في غرفة النوم.

عانقه Li Mingjin من الخلف: "سأختاره لك."

فوجئت لوه شويو بتصرفه المفاجئ ، وغطت الخادمة المجاورة لها فمها وابتسمت ، وربت لوه شويو على لي مينغ جين خلفه.

طردهم Li Mingjin ، عانق Luo Shuyu وأخذ بضع لقمات ، حتى كان Luo Shuyu يلهث قليلاً قبل أن يتركه.

لهذه المناسبة ، اختار Li Mingjin مضيفًا بنمط أقحوان لـ Luo Shuyu ، محفور بقلادة من اليشم بنمط الأقحوان.

سأله لوه شويو ، "صاحب السمو الملكي ، ألن أبدو سيئًا مع وجود العديد من أنماط الأقحوان في جميع أنحاء جسدي؟"

لقد تذكر أن نظام Shen Mingyun قد زوده بمجلة مطابقة للأزياء ، وقد كتب في الكتاب أنه إذا كان هناك أكثر من ثلاثة أنواع من الملابس والإكسسوارات ، فيجب أن يكون أحدها موجزًا ​​وليس معقدًا بشكل مفرط.

التقط Li Mingjin كيسًا من الساتان الأزرق من السلة: "ليس كثيرًا ، أضف كيسًا آخر بنمط أقحوان."

نظر Luo Shuyu إلى Li Mingjin وهو يربط كيسًا به بطريقة خرقاء ، وابتسم: "لماذا كل الأقحوان؟"

قال لي مينغ جين نصف القرفصاء ، "لا شيء". إذا كنت لا ترتدي أنماط الأقحوان في مأدبة الأقحوان ، فيجب أن تكون زوجة ابنه هي الأكثر إبهارًا.

قام Luo Shuyu بتقوية تاج شعر Li Mingjin ، ومرة ​​أخرى اخترق تفكير Li Mingjin الدقيق: "ألم تأمر شخصًا ما ليقرر مجموعة من الملابس لي للذهاب إلى مأدبة الأقحوان في غضون يومين؟ ملابس اليوم ليست جديدة؟ أقحوان مطرزة نمط؟"

طرحت سلسلة من الأسئلة على Li Mingjin: "يجب أن يكون شعبي أفضل الناس في المأدبة".

ضحك Luo Shuyu بصوت عالٍ: "أنت تفكر كثيرًا". أدار رأسه وسأل ، ما الوقت الآن ، حان وقت المغادرة.

كانت المسافة طويلة بعض الشيء ، وكان على لوه شويو الذهاب قبل نصف ساعة.

لم يفصل بين لي مينغ جين منذ زواجهما. اليوم ، يجب أن يتم فصلهم ليوم كامل. فجأة ، يريدون إرسال Luo Shuyu ، وأشعر ببعض التردد في قلبي. يبدو أنني أفهم لماذا يقف Luo Shuyu دائمًا هناك لفترة طويلة عندما يرسله قبل العودة. ، قلت له أن يقف لوقت طويل عدة مرات ، لكنه لم يستمع. الآن وقد جاء دوره ، بدا أنه قادر على فهم ما كان يفعله ، لأنه كان مترددًا في الانفصال ، وكان مترددًا للغاية.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن