41: كيف تعرف!

763 87 2
                                    






فقط عندما اقترب Luo Shuyu من Li Mingjin ، عرف عدد الندوب التي كانت على جسده.

ساعد الحراس لي مينجين ، الذي كان ملطخًا بالدماء ، على الفراش. كان لوه شويو قلقًا جدًا لدرجة أنه أرسل على الفور شخصًا ما ليطلب طبيبًا إمبراطوريًا.

حاول جاهدًا كبح الرغبة في البكاء ، وقطع ملابس Li Mingjin الملطخة بالدماء ، وعصر منشفة بماء دافئ لمسح بقع الدم على جسده ، وحاول جاهدًا عدم السماح للجرح بالعدوى. ساءت حالة.

بعد أن جاء الطبيب الإمبراطوري ، ألقى ملابس Li Mingjin الملطخة بالدماء في الموقد وأحرقها. لم يستطع رؤية أي بقع دماء على ملابس Li Mingjin. كان خائفا. ألم الحياة السابقة الذي لا يوصف.

جاء الطبيب الإمبراطوري على عجل ، وأحضر أيضًا دواءً للجرح. كان هذا عندما أرسل Luo Shuyu شخصًا ما ليطلب من الطبيب الإمبراطوري أن يخبره مباشرة بالوضع المحدد ، حتى لا يؤخر التشخيص والعلاج.

خلال الوقت الذي كان فيه الطبيب الإمبراطوري يعطي الدواء لـ Li Mingjin ، كان Luo Shuyu يفكر فيما إذا كانت الحركة التي يقوم بها تؤذي الآخرين أو تؤذي نفسه.

حتى لو كانت مجرد إصابة جلدية ، فقد بدت صادمة. وجد لوه شويو أنه لا يزال يعاني من كدمات مقيدة بحبل من القنب على معصمه ، كما كان هناك نتوء على جبهته ينزف. لحسن الحظ ، لم يكن الجرح كبيرًا ، فقط القليل من الدم ، كاد يخيفه.

بعد تشخيص الطبيب وعلاجه ، أخبر لوه شويو أن جميع إصابات الجلد في جسد الأمير الثالث لم تكن مشاكل خطيرة. والأهم أنه كان يخاف أن يؤذي الناس بعد الاستيقاظ ، وكان غضبه مليئًا بالنار في الداخل ، وكان هناك ركود في قلبه.

كان Luo Shuyu قلقًا من أن Li Mingjin قد تسمم. سمع المحظية مي تتحدث عن تدابير إنقاذ الحياة ، لكنه لم يكن يعرف ما تعنيه هذه التدابير المنقذة للحياة: "هل يمكن أن يكون مصابًا بأمراض أخرى؟"

هز الطبيب الإمبراطوري رأسه: "لا".

سأل لوه شويو مرة أخرى ، "إذن لماذا أصبحت غاضبًا فجأة؟"

هز الطبيب الإمبراطوري رأسه: "ربما تكون السماء جافة والأشياء جافة ، ويصاب الناس أيضًا بالدوار والجفاف. أضاف الصغير دواءً لمكافحة الحرائق إلى طب سموه".

Luo Shuyu: "هناك طبيب إمبراطوري". هل هي مشكلة في المهارات الطبية للطبيب الإمبراطوري ، أم أن السم Li Mingjin غير قادر على التشخيص والعلاج؟

لم يجد الطبيب الإمبراطوري شيئًا ، مما جعل لوه شويو مضطربًا للغاية.

بعد التفكير في الأمر ، طلب من الطبيب الإمبراطوري الانتظار في القصر ، خوفًا من أن تتغير حالة Li Mingjin في الليل.

ما نوع المرض الذي أصيب به Li Mingjin؟ هل هو سم عديم اللون والرائحة؟ لا يمكن حتى للطبيب رؤيتها؟

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن