42: مهام النظام الجديدة

816 86 6
                                    







بالطبع لم يستطع Li Mingjin الاعتراف بأنه كان لديه دواء.

لم يصدق أن لوه شويو ، الذي كان متزوجًا منه منذ أقل من شهرين ، سيكتشف سره ولا بد أنه خدعه ، بعد كل شيء ، كانت زوجة ابنه ذكية جدًا.

تظاهر بأنه لا يعرف ما الذي كان يتحدث عنه لوه شويو: "ما الدواء الذي قلته؟"

على الرغم من أن لوه شويو بدا يرثى له ومظلومًا الآن ، إذا قال له الحقيقة حقًا ، فلن يجعله أكثر قلقًا ، شعر لي مينجين أنه لا يستطيع فعل ذلك.

كان فم لوه شويو مسطحًا: "كم من الوقت تريد سموك أن تختبئ عني؟ لا أعرف كيف مرضت ، لكن لا بد أنك تتناول عقاقير ضارة بجسمك لفترة طويلة ، لذا لا تحاول لتكذب علي ، سوف أؤكد مع حماتك وثلاثة الظلام. "

كاد Li Mingjin أن يسحب الجرح ، وقالت زوجة ابنه أكثر الكلمات قسوة بتعبير مظلوم ، لكنه استمر في الشعور بأن Luo Shuyu كان يكذب عليه.

واصل Li Mingjin الإصرار: "ماذا قالوا؟" طالما أنه قادر على النجاة من شك لوه شويو ، فلا ينبغي أن تكون مشكلة ، وسوف يكافح.

على الرغم من أن الدموع في عيون لوه شويو لم تكن جافة ، إلا أن عقله كان واضحًا للغاية ، وسأل واحدًا تلو الآخر: "صاحب السمو الملكي لا يريد الاعتراف بذلك ، ثم بغض النظر عما يقولون ، يرجى توضيح سبب هذه المرة. جرح الناس بلا سبب ، ولماذا أنا مريض عندما أمرض. قشعريرة وحمى ، حتى الطبيب الإمبراطوري لم يكن قادرًا على تشخيص السبب الحقيقي وعلاجه ".

لماذا يؤذي الناس؟

لم يعرف Li Mingjin كيف يشرح ذلك لـ Luo Shuyu.

في الواقع ، شعر بتوعك قبل الخروج أمس ، وكانت حياته سلسة للغاية بعد زواجه لدرجة أنه كاد أن ينسى أنه لا تزال هناك أسرار غير معروفة على جسده. كان يعتقد أنه يستطيع البقاء على قيد الحياة هذا اليوم ، ثم اعتذر للبقاء في الخارج لمدة يومين ، ثم عاد إلى المنزل بعد انتهاء مرضه.

كان يعتقد أنه سيكون تحت سيطرته ، لكن من يدري ، ما كان يعتقد أنه بسيط للغاية. خلال الهجوم ، سيكون أعصابه عصبيًا للغاية. طالما سمع شيئًا مزعجًا ، كان يهاجم مباشرة ولا يستطيع التحكم في سلوكه.

بالأمس في ساحة المدرسة ، كان يلتقط القوس والسهم اللذين كان في يده. كان الشباب خلفه يتحدثون ويضحكون. في البداية ، لم يلاحظ ما كانوا يتحدثون عنه حتى ذكروا الأمر مع Shen Mingyun و Li Mingchun.

في نظر الآخرين ، ربما يكون هذا مجرد علاقة مع Li Mingchun ، ولا علاقة له بـ Li Mingjin ، لكنهم قالوا شيئًا أثار حفيظة Li Mingjin: "ما هو مميز جدًا عن ابن Luofu هذا الذي يجعل الأمراء يبقون على عاتقهم . "

في المرة التالية التي استمع فيها Li Mingjin إليه ، أصبح تعبيره خاطئًا أكثر فأكثر. وقف لي مينغ تشون بعيدًا ولم يستطع سماعه. كان قريبًا بما يكفي للاستماع إلى محادثات هؤلاء الأشخاص. خلع السوط وألقاه في اتجاه الرجل الذي ضحك بأعلى صوت.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن