عرف لوه شو يو ليمينغ جين ما يعنيه الجنون.
ولد في الشتاء ، بالطبع ، يعني أن عيد ميلاده البالغ من العمر تسعة عشر عامًا قادم.
قبل أن لا يتزوج لو شو يو ليمينغ جين ، من حيث عيد ميلاد ليمينغ جين ليس مهمًا جدًا ، ولكن الآن ظهر لوه شو يو ، معه كل يوم سعيد للغاية ، ويريدون لفت انتباهه ، ويريدون كل عطلة معًا معه أيضًا.
لم يعتقد Liming Jin Yu أن Luoshu تلقى تلميحه ، قبل يومين من عيد ميلاد وصوله كان حزينًا للغاية ، حتى أنه يجب أن يأكل وعاء.
لم يحدث شيء حتى الآن لوه شو يو مثل قراءة كتاب ، للرسم ، إلقاء نظرة على الكتب.
يقصر عيد ميلاد جين قبل يوم ، لم يكن في لوه شو يو يتأرجح ، ولم تدخل عواطف عالية جدًا في الدراسة.
أحضر لوه شو يو خلفه تلميحًا من الابتسامة.
إنها حقًا منزل جميل ، في هذين اليومين ، وجهه اللامع مكتوب قريبًا عيد ميلاده ، وقد لا يعرف كيف ، ناهيك عن أنه لم ينس أبدًا ، في وقت مبكر بالنسبة له لإعداد هدية عيد ميلاد.
الشباب ليسوا عيد ميلاد ، بطبيعة الحال كان في عائلتك أيضا.
تذكر لوه شو يو ، الجيل الأخير من ليمينغ جين لم يقم أبدًا بعيد ميلاده ، عيد ميلاد ذلك اليوم سيحصل على حفل ختامي في هدية عيد ميلاد القصر ، هدية بالإضافة إلى مسؤولين آخرين ، لقد رآه لوه شو يو يأكل المعكرونة طويلة العمر ، إذن ، لم يكن لوه شو يو يعرف عاداته ، ولم يقدم له الاستعداد.
أذكر العام الخاص به ، لا يمكنه الانتظار للعودة إلى النسخة الأصلية ، فقد يضرب نفسه ، ولم يسبق له مثيل من قبل ليمينغ جين يريد بالضرورة أن يعطيه وعاء من المعكرونة طويلة العمر تحته.
في هذا اليوم ، كان Liming Jin في المكتبة يقرأ ، كان يخشى أن يؤثر مزاجه السيئ على Luo Shu Yu.
شعر Luo Shu Yu بالسعادة في مكتبه وحده ، ورتب بهدوء خادمًا لترتيب عيد ميلاد Liming Jin غدًا ، كما تلقى Meifei على رسائله ومجموعة من الهدايا ، لكن هذه ، حصل على أول خير ، وليس الخروج ، Liming Jin غدًا إلى تحضير مفاجأة.
كل ما تعلمه من الكتاب ، Chenming Yun غالبًا وفقًا لطريقتهم الحديثة لتصنيع مفاجآت Li الخالصة في الكتاب ، بعض من الوضع الحديث Luo Shu-yu يشعر بالرضا ، يمكنك تعلم استخدامه في Liming Jin الذي ، طالما شخصان سعداء فلا بأس.
Luo Shu Yu Liming Jin جاهز الآن للمفاجأة ، لذلك كان عليه أن يفتتح عيد ميلاد سعيدًا بعمر تسعة عشر عامًا.
هذا العام هو العام الأول الذي تزوجا فيهما ، ومن الأفضل أن تتولى زمام الأمور ، كل يوم يجب أن يكون الذكرى السنوية.
في الليل ، كان Liming Jin محكمًا في يوم حافل من Luo Shu Yu ، يأكل منه للحظة يعتبر هادئًا ، كان سيخبر Luo Shu Yu أن غدًا هو عيد ميلاده ، وجد أن عاصفة Luo Shu-yu كانت نائمة بالفعل.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historyczneتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...